الجزء 19

36 6 1
                                    


بعدما خرج كاغان.. ناد يمان على سحر.. عندما دخلت قال : ايجه لها علاقة مع اكثر من رجل وكاغان علم بهذا.. لقد اعطاني اسم الفندق الذي كانوا يلتقون فيه.. ربما نستطيع ايجادها.. لاحظت على الفور انه ليس بخير فقالت : هل هناك مشكلة ؟؟ فقال : وانا اسمعه للحظة تخيلت نفسي مكانه.. لا اظن انني سأتخطى خوفي من خسارتك بسهولة.. خاصة بعدما عرفنا عن محاولة ذلك الرجل لامتلاكك عانقته قائلة : انا الى جانبك.. مهما حدث لن اتركك..
فقال : اعلم انك تحبينني كثيرا.. وهذا يجعلني غير واثق انك ان شعرت بتهديد على حياتي انك لن تذهبي.. سحر.. عديني لن تتركيني مجددا.. مهما حدث.. مهما كان التهديد كبيرا.. تعالي واخبريني بكل شيء.. انا لن استطيع العيش من دونك..
سحر : معك حق.. انا احبك لدرجة ان حياتك اهم من حياتي بكثير.. انا ايضا لا أستطيع العيش من دونك..
يمان : انت الان تظنين ان هذا الكلام يفرحني.. بالعكس انه يخيفني.. هيا يا عمري عديني لن تذهبي الى اي مكان ولن تتركيني مهما حدث..
سحر : انا اعدك.. لن اتركك..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
ذهب يمان الى علي قائلا : وصلتني معلومات عن المكان الذي كانت ايجه نلتقي فيه مع كاغان.. وهذا هو اسم الفندق.. لكن انت من عثرت على المكان هل يمكن؟
علي : انت تساعدنا بهذه القضية.. فقال : صحيح لكن انا مجبور ان احافظ على خصوصية موكلي..
علي : حسنا.. انا من عثرت على المكان.. اذن انا سأذهب الان.. سأخبر النائب.. ثم نذهب الى الفندق..
ذهبوا الى الفندق.. دخل النائب برفقة علي الى غرفة المراقبة.. وبدأو بمشاهدة الكميرات.. قال علي : اذهب الى قبل تاريخ 8 يونيو.. قبل اختفاء الفتاة..
عادوا الى التاريخ.. فوجدوا ايجه برفقة رجل في الاربعين من عمره تقريبا.. قال النائب : علي.. أحضر نسخة من الفيديوهات.. وعد الى مركز الامن وحاول ان تعرف من الرجل واحضره من اجل استجوابه.. على الفور.. انا سأعود الى المكتب..
استطاعوا ان يعرفوا الرجل الذي في الفيديو من خلال برنامج التعرف على الوجه..كان واحدا من رجال الاعمال الذي بدأوا بالظهور منذ فترة قصيرة.. دخل الى غرفة التحقيق.. قال النائب : انت كنت مع الفتاة التي تدعى ايجه في الفندق في آخر ليلة لها قبل ان تختفي..
قال الرجل : من ايجه ؟؟ اخرج هاتفه واراه صورتها فقال : اجل تذكرتها.. أحيانا كانت تأتي الي..
النائب : حسنا.. كيف كنت تطلب الفتيات؟؟ فقال : في العادة انا لا اطلب.. هناك مكان نسهر به.. وهن يكن هناك
هن من يتقربن منا.. لكن ان اردت ان تطلب.. فهناك شخص نتصل به..
النائب : حسنا.. ومن هذا الشخص؟؟ واين نجده؟؟ واين نجد تلك الفتيات.. هل هناك مكان؟؟
الرجل : هناك رقم.. سيكون في هاتفي.. باسم قدير..
النائب : حسنا.. والان لنعد الى موضوع ايجه.. ماذا حدث؟؟ فقال : في الصباح لم أجدها.. هي مجرد فتاة تسليني في الليل لهذا لم اهتم كثيرا..
النائب : هل انت ملاحظ انك بدأت تستفزني؟؟ اغرب من هنا.. غبي..
عاد الى غرفة علي وقال له : افحص الهاتف واخرج اسم  قدير.. من يكون اريد ان اعرف كل ما يخصه.. لغز اختفاء ايجه وبينار عند هذا قدير..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
استدعي عائلة الفتاة اريد ان اعرف كلما يخص ايجه يلدز.. اين تتسكع هل تدرس وفي اي فرع.. كل شيء علي.. الامر معقد اكثر مما توقعت.. رن هاتفه في هذا الوقت فاجاب قائلا : اجل.. حسنا انا سآتي الى المحكمة الان ونتحدث..
وصل الى المحكمة ودخل مكتبه.. فدخل وراءه نائب اخر صديق له قائلا : سيادة النائب العام.. نظر اليه قائلا : كرم.. ارجوك كم مرة قلت لك اسمي امير.. انا لم اتغير عندما اصبحت نائبا عاما.. والان هيا اخبرني ماذا وجدت؟؟ فقال : الامر متوقف عند هذا المدعو مراد رجل الاعمال.. لم استطع ان اجد ما يدينه بأي شيء.. القاضي قال انه يشك به لكن في الملفات التي معي لا توجد اية تفاصيل اخرى.. مجرد شكوك.. حتى افتراضنا انه من قتله لا بوجد عليه اية ادلة..
النائب العام : هذا مراد له علاقة بتلك البيوت السيئة القاضي قال في تقريره انه يراس عصابة للاتجار بالبشر.. بالتأكيد لديه ادلة على الامر.. لكن اين هي ؟؟  كرم لما لا نعمل على القضيتين معا.. ونتشارك المعلومات.. انا اشعر ان هذه الطريقة ستوصلنا الى هدفنا.. الان هناك شخص يدعى قدير هو من يدير تلك البيوت السيئة.. واي شخص يريد ان يتسلى يتصل به انا ابحث عنه..
كرم : حسنا ولكن انا لا يوجد بيدي اي معلومات.. أظن انني يجب ان ابحث في الارشيف.. عن القضية التي كان يعمل بها القاضي.. ربما اصل الى معلومات.. انظر انا سأكون فريق عمل.. انا وانت وهناك المحقق علي.. وايضا المحامي يمان ومساعدته.. يمان مهتم بقضايا الفتيات المختفيات.. لهذا سيشاركنا ايضا.. نلتقي في بيتي.. انا ساتصل بعلي الان ليخبرهم ومساء نلتقي لنبحث بهذا الامر جيدا..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بالفعل في المساء اتصل النائب العام بالجميع ليلتقوا ببيته.. عندما دخلوا عرفهم على بعضهم ثم قال : الان سوف نكشف كل المعلومات التي لدينا لكي نبدا بالعمل.. فلتبدأي انت سحر.. فقالت : حسنا.. انا لفترة كنت متزوجة من سليم اوغور.. وفي الفترة الاخيرة بدأت لشك انه يعمل مع العصابات.. في فترة كان يعاني من الديون الكثيرة فجاة وبين ليلة وضحاها اجده دخل وبيده سيارة من افخم الانواع.من اجلي. سألته طبعا من اين السيارة فقال : استمتعي بها ولا تهتمي بالباقي.. وبعد ان طلبت الانفصال وذهبت الى عمي لاوكله بالقضية ونحن نبحث كيف يمكن أن نجد ما يجعله يقبل الطلاق استطعنا الوصول الى هاتفه وهناك وجدنا تلك الملفات التي قدمتها لسيادة النائب.. وايضا فتحت هاتفها وقالت : هناك هذه القائمة باسماء الفتيات.. والتي اكتشفنا ان بها اسم بينار تلك الفتاة التي وجدت مقتولة وايضا ايجه الفتاة المختفية.. اكمل النائب العام : ووجدنا ايضا فيديوهات لكلتا الفتاتين وايضا فيديو يخص كاغان الشاب الذي خدعته ايجه..
اكملت سحر قائلة : توجد ايضا حادثة اختطاف مارت طفلي.. التي عرفت انها كانت خدعة لكي يسلمني للرجل.. الرجل الذي كان في المستودع قال هذا.. انا اشك ان مراد مظهر اوغلو هو من يريدني لكن ليس لدينا دليل واضح..
قال كرم صديق النائب : يوجد ايضا قضية القاضي سيدي.. هناك تقرير لكن الادلة التي اعتمد عليها لكتابته غير موجودة.. الملف ناقص..
النائب العام : يجب ان نكمله.. بطريقة ما.. حسنا ماذا هناك ايضا ؟؟ فقال علي : يوجد قدير يا سيدي.. وايضا رجل الاعمال الذي كان مع ايجه في الفندق.. فقالت سحر : قدير ؟؟ قدير كوزاي  ان لم تخني الذاكرة.. انا اعرف هذا الرجل.. لقد اتى الى البيت مرة.لقد عرفني على نفسه لهذا اذكر الاسم . طبعا لم اعرف ماذا تحدثوا..
يمان : هل تذكرين ملامحه يا حبيبتي؟؟ ان طلبت ان تصفيه الان؟؟
سحر : اذكرها.. حتى يمكن ان ارسمه.. وجهت كلامها الى النائب صاحب البيت قائلة : هل يمكن ان احصل على ورقة وقلم رصاص ؟؟ فقال النائب العام : انت تجيدين الرسم ؟؟ فقالت مبتسمة : مواهبي عديدة سيادة النائب.. سرح النائب بابتسامتها لبعض الوقت فتدخل يمان قائلا : الورقة سيادة النائب من اجل ان ترسم سحر المتهم..
بعد ان رسمته قال النائب لعلي.. عمموا صورته في كل مكان.. هناك احتمال انه يتجنب دوريات الشرطة لهذا فلينتبهوا جيدا..
انتبهت سحر الى الساعة التي كانت تشير الى الحادية عشر فقالت : لقد تاخر الوقت.. لم ننتبه.. حبيبي هل نذهب ؟؟

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant