الجزء 01

154 7 0
                                    

في ليلة صيفية تبدأ القصة بفتاة تمشي في الشارع بثياب المشفى مع طفل صغير عمره سنة.. توقفت امام بيت فخم.. قبل ان تدخل سألها الحارس قائلا : انت من تريدين؟؟
فقالت : انا اريد المحامي احمد يشيل اوغلو.. قل له سحر كريم اوغلو.. هو يعرفني انا كنت طالبته في كلية الحقوق..
اتصل الحارس قائلا : سيد احمد هنا فتاة تقول انها تريد التحدث اليك.. تقول انها كانت طالبتك في كلية الحقوق.. اسمها سحر كريم اغلو.. اغلق الخط وقال : تفضلي.. السيد احمد بانتظارك..
دخلت الى البيت.. كان السيد احمد ينتظرها في البهو.. عندما رآها قال : سحر.. ؟؟ ماذا حدث لك يا ابنتي.وماهذه الثياب ؟؟ ..
فقالت : اريد ان انفصل عن زوجي.. فقال : ادخلي اولا.. عندما دخلت كانت مروة ابنة المحامي وصديقة سحر من الجامعة جالسة عندما رأتها ركضت اليها قائلة : سحر ؟ ماذا حدث؟؟ فقالت : سأخبركم بكل شيء لكن هل يوجد مكان لاضع طفلي ؟؟ نادت مروة على الخادمة لتأخذ الطفل منها ثم قالت : ما حذرتني منه حدث مروة.. سليم حقا كما قلت انت منذ اول اسبوع من زواجنا منعني من العمل.. بحجة انه يغار علي.. لكن بعد بعض الوقت فهمت الامر.. كان يريدني من دون اي سند في الحياة.. ضعيفة ومحتاجة اليه لكي لا استطيع تركه.. كان يضربني باستمرار يخونني.. تحملت من اجل طفلي لكن قبل عدة ايام عندما ضربني وانا حامل واجهضت هربت منه ..
فقال احمد : انا لا اصدق ما اسمعه منك.. كيف يمكن لرجل ان بضرب زوجته الحامل.. في الشارع ان رأينا امراة حامل نساعدها وهذا التافه يضرب زوجته وهي حامل.. لكن انا من المستحيل ان اسمح ان تبقي متزوجة منه.. انت الان اذهبي لترتاحي..  مروة ستساعدك وغدا سنتحدث بالتفاصيل.. هيا يا صغيرتي..
اخدتها مروة الى غرفتها وقالت لها : خذي حماما ساخنا الان وانا سأعطيك من ثيابي ثم ارتاحي.. غرفتي تحت امرتك..
عانقتها قائلة : انا لا اعرف كيف تحول ذلك الرجل الحنون فجاة الى وحش.. انت كيف عرفته وحذرتني منه وانا لما لم اراه انا حقا لا افهم..
مروة : لا تفكري بهذا الان.. هيا ادخلي الى الحمام.. بعدها نتحدث.. حتى ان اردت نتحدث حتى الصباح..
بالفعل بعدما اخدت سحر حماما ساخنا.. خرجت.. الى الغرفة واستلقت بجانب مروة على سريرها الكبير.. فقالت لها : هيا اخبريني كل شيء.. تعرفين انا طبيبة نفسية.. فلنقم بجلسة الان..
سحر : حسنا.. بدأ الامر بعد عودتنا من شهر العسل.. عندما قلت له انني سأعود الى العمل.. فقال انه لن احتاج الى العمل لان عمله كمحام سيكفي كلانا ولن اكون بحاجة لاي شيء.. بالاضافة انه يغار علي كثيرا.. في البداية اعجبني الامر زوجي يغار علي ويريد ان اكون مرتاحة في البيت.. من سيرفض امرا كهذا.. بعدها بفترة بدأت اكتشف خياناته التحدث على الهاتف حتى انني مرة امسكته مع مساعدته في المكتب.. حاول كثيرا ان يبرر الامر لكني كنت مصرة على الانفصال هكذا بدا يضربني.. في اول مرة ضربني الى ان اصبحت مشوهة تماما.. بقيت عدة ايام في المشفى.. طبعا كذب على الاطباء وقال انني وقعت..
بعد ان اصبحت حامل بمارت.. نسيت فكرة الانفصال تماما هكذا هو ايضا اصبح لا يضربني ولا يخونني.. او على الاقل انا هكذا ظننت.. بعد الولادة اكتشفت خيانة اخرى.. لكن هذه المرة قبل حتى ان أقول انني اريد الانفصال اخدت نصيبي من الضرب.. آخر مرة قبل عدة ايام.. انا كنت حامل ثلاث اسابيع مثل الغبية ذهبت لاخبره .. قلت لنفسي مثل اول مرة سيكون حذرا لكن تفاجئت وهو يقول لي هذا الطفل لن يأتي الى الحياة.. عندما رفضت ضربني.. الى ان اجهضت طفلي.. لكن هذه المرة انا كنت مصرة ان تجرأ على ضربي وانا حامل فلن ابقى معه والنتيجة كما ترين انا هنا.. انا لا اعلم لما لم آخد هذا القرار قبل الان.. بنفس الوقت خائفة من تبعياته..
عانقتها مروة قائلة : انا اعرف شعورك.. انت خائفة من الحرية انت الان مثل عصفور كسر جناحه.. حتى ان فتح له القفص سيخاف من الخروج لانه لا يعرف ماذا سيفعل.. انت شجاعة سحر وستتخطين كل هذا.. ثم نحن الى جانبك.. انا.. أبي لن نسمح لذلك التافه ان يقترب منك.. غدا اول عمل ستذهبين الى المكتب برفقة أبي لتوكليه بالقضية.. بعدها كل شيء سيحل..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في الصباح ذهبت سحر برفقة استاذها الى مكتبه.. عندما دخلا رأت الشاب الذي كان اقرب صديق لها في الجامعة لكن افترقا بسبب زواجها بعدما حذرها كثيرا منه عندما رآها ركض اليها قائلا : سحر؟؟ انت اين اختفيت؟؟ ضمها لصدره بقوة وقال : لا تعلمين كم بحثت عنك.. ظلت متجمدة مكانها ولم تبادله العناق.. ابتعد عنها.. فقالت : لما بحثت عني؟؟ لترى هل تحققت نبوؤتك؟؟ هل خدعني ذلك الرجل؟؟ اجل لقد خدعني.. انت كنت محقا.. شمرت ذراعها لتريه موضع الكدمات ثم قالت : لقد اكتشفت هذا بطريقة مؤلمة جدا.... 
فقال الشاب : انا بالتاكيد لم اكن اقصد هذا.. حتى لو لم تستمعي الى تحذيراتنا وقتها من المستحيل ان اتمنى لك ان تكوني تعيسة او ان تتألمي.. هذا مستحيل.. وذلك التافه الذي تجرأ ان يمد يده ليضربك سوف يدفع ثمن هذا غاليا.. تدخل السيد احمد قائلا : هيا الى مكتبي لنتحدث في التفاصيل.. يمان اريدك ان تترك كل اعمالك لاننا سوف نستلم هذه القضية معا.. هيا تعال الى المكتب..
ذهب الى المكتب وراءهما عندما دخلوا قال : السيد احمد : والان هيا اخبرينا كل شيء منذ البداية..
تنهدت بعمق ثم قالت : بعد عودتنا من شهر العسل اخبرني انه لا حاجة لي للعمل لان عمله سيكفينا كلانا وانه يريد ان اهتم به وببيتنا.. والاهم انه يغار علي.. كلام معسول خدعني به.. لم يمضي وقت طويل حتى بدأت اكتشف خياناته.. رسائل على الهاتف.. في احدى المرات امسكت به مع مساعدته في المكتب.. كنت مصرة على الانفصال ولم اتحدث اليه لايام.. حاول كثيرا معي لكن لم اقبل ان اصالحه.. مرت الايام الاولى وهو يحاول مصالحتي برفق.. بعدها معاملاته بدأت شيئا فشيئا تصبح خشنة.. الى ان اتى مرة وصفعني قائلا انني لست اول امراة يخونها زوجها وتسامحه.. هكذا بدأ يضربني.. في احدى المرات نمت في المشفى اربعة ايام من وراء ضربه لي.. ما يجب ان تفهموه انني كلما اكتشف خيانة له كنت اخد نصيبي من الضرب.. حتى اصبحت اخاف من اكتشاف ما يفعله.. كان يمان يمسك نفسه بصعوبة لكي لا يغضب امامها.. ثم قال : ولما قررت الهرب الان؟؟
سحر : لانني قبل عدة ايام انا اجهضت طفلي بسبب ضربه.. ابتسمت بسخرية قائلة : مثل الغبية ذهبت اليه لاخبره انني حامل.. قلت انه لن يضربني مجددا ان عرف بهذا.. تفاجئت به يقول لي انه لا يريد الطفل.. عندما اصررت على الاحتفاظ به.. انت تعرف الباقي.. انا تحملت كل شيء لكن عندما وصل الامر الى اجهاض طفلي طفح بي الكيل.. هكذا هربت منه..
يمان : لكن انت تعلمين انت اختطفت الطفل..
سحر : لم اكن لاتركه بين يديه اصلا لا اعرف ماذا فعل عندما كنت في المشفى.. سليم ليس الرجل الذي يؤمن على طفل صغير.. انا اعلم انه قد يستخدمه لكي اعود اليه.. ولا اريد ان اضطر لهذا..
يمان : مستحيل ان اسمح ان تعودي الى ذلك الجحيم سأحميك منه مهما كلفني هذا الامر.. مثلما كنا في الماضي.. الان اول امر وقعي على اوراق التوكيل لاصبح محاميك بشكل رسمي.. ثم نذهب الى الطبيب من اجل تقرير الضرب.. لكي استطيع ان استخرج قرار ابعاد من المحكمة..
سحر : انا بحاجة الى عمل.. لا اعرف من سيوظفني وانا لم اتدرب عند اي محامي.. فقال يمان : انا بحاجة الى مساعدة حاليا هل تصبحين مساعدتي ؟؟
سحر :  انت لا تخلق عملا من اجلي اليس كذلك ؟؟
يمان : حقا انا بحاجة الى مساعدة.. بشأن البيت.. هناك شقة فارغة مقابل شقتي وايجارها مناسب لك.. انا يمكن ان استأجرها من اجلك سأدفع ايجار سنة وانقص من راتبك مبلغا كل شهر.. ما رايك؟؟
سحر : هذا كثير جدا.. فقال: بالتأكيد ليس كثيرا على الفتاة التي لم استطع ان اوفي بوعدي لها..

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant