مدخل
.
.
.
ياربعنا مايعتذر كــــــــــــود غلـــــــطان
................................ وانا عجزت القــــى خطا في خطايا
ان قلتوا: اني ماتعوذت شيــــــــــــطان
................................. نفسي لاني شفت ســـــــود النوايا
قدامكم ربي بــــــــــــلاني بمـــــن شان
.................................. فعله معي ليـن اظلمت بي سمايا
زل وكتمـــت وزل وازددت كتـــــــــمان
.................................. وزاد فـــــــــــي غيه وجاني بلاياالشاعر : فهد عافت
.
.
.
بدايةمساء الخير
فيه دور مختلف راح يبدأ اليوم مع دامر واحداثة تنفصل تماما عن عائلة البندر....
.
.
.لاتليهكم الرواية عن الصلاة في وقتها
.
.
.صباح جديد...
.
.
.
.كان غتار قد انتبه لسيارة التي تسير خلفه منذو خروجه من منزله..
وكانت تحاول الاحتكاك بسيارته من الخلف واغاضته...!
..وهاهو يركن السيارة لتتوقف السيارة التي تلاحقه من الخلف..
وينزل منها أثنين...غتار بصرامة /خير ان شاء الله..وش تبون هذاني وقفت ؟
مهند بجدية /انت الي وش تبي في اختنا ..عرس واعرست على اخوك تبيها تتطلق عشان تنبسط...ترا اخوك ماهو ببزر تحكمه وتبي تحرمه من كل شي...!
غتار يميل شفتيه بتهكم وهو يستند بيده على السيارة/وملاحقيني عشان ذا الشي وحاكين سيارتي وعقبها اختنا واختنا ...فارقو عيني لاتشوفون الي تكرهون...!
تركهم بزدراء وتراجع لسيارته...هما كان في رأسهما العراك...
حمد بغضب /التفت لنا انت منت برجال يوم يوقفونك الرياجيل وتعطيهم مقفاك...!
كان قد فتح بابه غتار وادخل عكازه...من ثم وقف بهدوء قاتم والابتسامة المزدرئة تعلو وجه...
نظر لسيارته بستخفاف لمكان الاحتكاك من ثم بسخرية / حاكين سيارة لو ابيعكم ياالاثنين ماجبتو قيمة كفرها...توكلو على الله واقصرو الشر ...!
حمد يتوجه له /وان ماقصرنا الشر انت حتى واصلني من اختي انك متكلم في شرفها يالي ماتستحي على وجهك واجهنا مثل الرياجيل ماهو تعود على الحريم ...
كان قد اتاه يريد العراك لكن تفاده غتار بلياقة وثبته على السياره بعد ان عقد ذراعه لخلف ظهره...