سلسلة قصر المرايا...1

460 3 0
                                    


.
.
.


عندما تحولت الى بجعة بيضاء بعد القصر المشؤم قصر المرايا...
تحول معي سيد ضفدع...

غضب وهو يقفز من ورقة خضراء/لست ضفدع أنا شخص وسيم لولا حظي العاثر الذي جعلني اتبعك...!
البجعة بياض/ حظك العاثر بل قل أنك شخص فضولي تبعتني ومن فضولك نظرت الى هذا القصر المسحور وتحولت الى ضفدع...قذر وصغير...!

قفز الضفدع على رأس البجعة بياض وجعلة قفزته تغرق رأسها في الماء لتنفضه بغضب/صدقني أنك قبيح المظهر قبل القصر المسحور وبعده،..!

غرق في الضحك/ اووه وانتي كنتي جميلة الجميلات...لم
تكوني سوا دولفينة بيضاء ذات عينين زرقاوين صغيرة...

رفعت البجعة رأسها بغرور/ولما لحقت بي سيد ضفدوع..الم تكن مغرم بعيني الزرقاوين..؟

.../.اوووه أصمتوه...رأسي يؤلمني من ثرثرتكم...اريد ان أصبح بشرية ولو ليوم واحد فقط...!

الضفدع شمس/ انتي نصف بشرية ...حورية بحر جميلة ماذا ايضا على الاقل لست ضفدع أزرق ف كل الضفادع ايضا تسخر من لوني العجيب...

البجعة بياض/ولماذا تريدين ان تصبحي بشرية يانورسين...؟

همست وهي تحرك يديها وتحرك على سطح الماء بحب/أريد ان امشي على اليابسة واقوم برؤية الامير الذي يجلس عند الماء ويتحدث له...عرفت كل حكايته وهو لا يعلم ان هناك من تسترق حديثه؟

بجعة/ عندي طريقة لكنها خطيرة..!

نورسين متحمسة/ وكيف يابياض...!

بجعة بصوت خافت خائف../ في قصر المرايا المسحور هناك غرفة فيه يقال لها مرايا العالم الاخرعندما تدخلين لتلك الغرفة وتقتربين الى المراءة وتلمسينها فأن يدك سوف تدخل وكذلك جسدك من ثم تقفزين للعالم الاخر...لكن قبل ذلك سوف تسألك سؤال وعليك ان تجاوبيها...

حورية بحماس/حقيقة بجعة اذا انا ذاهبة الان...واي يكن السؤال سوف اعرف اجابته وداعا...

بجعة بخوف/ولكني اجهل العودة قد تعلقين هناك نورسين...كما علقنا في اشكالنا هذه...!

نورسين بمغامرة/ لاضير...لن أعدم الطريقة اذا لم يناسبني الامر...

كانت نورسين قد غاصت في داخل المحيط وتبعتها بجعة وسيد ضفدع...

كانت تغوص بشكل جذاب وتتحرك وكأنها على نغمات موسيقية...

شعرها الارجواني الكثيف جعلها بين معشر حوريات البحر غريبة الشكل...

الحظوظ العاثرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن