"part 6"

389 29 14
                                    


ملاحظه قبل ماتبدأوا قراءة:

'المتفاعلين على الرواية قليلين جداً لكنهم بكل القراء الصامتين، ولحد اليوم الرواية مكمله عشانهم هما وبس'

ومع ذلك، التحديث كان سريع اتمنى تقدرو😔
















"لقد انخفضت حرارتها قليلاً.. سأغادر وسيأتي خالكم بعد قليل"


نطق فريدريك بعد ان خرج من غرفتها برفقة الاطفال لتحضن ايسين قدمه وتنظر له بحب وامتنان: شكراً لك وسيمي.
بادلها الابتسام ليربت فوق رأسها بينما فعل ايان ومايكل المثل ولكن اكبرهم كان يقف على بُعد منهم يراقب بصمت بينما نظراته بها بعض الحده وما ان رفع فريدريك نظراته اتجاهه حتى نظر ريدر بعيداً.....

ريدر بينما ينظر للجهة الاخرى: شكراً لك مؤكداً سنردها.. مايكل رافق السيد الى الباب.
ليومأ له مايكل بينما نظرت له ايسين ببعض الغضب... فلما يتعامل شقيقها مع هذا الرجل اللطيف بهذه الطريقه وخاصتاً بعد ان ساعد امهم.
فريدريك ببرود: لا داعي... اعرف الطريق.
ليغادر فريدريك قبل ان يأتي اياس...

• • • • •

"ستكون بخير.. تفضل هذه الادوية يجب ان تأخذها بانتظام.. اتمنى الشفاء العاجل  للسيدة روزفلت"

لتغادر الطبيبة بعد ان اعطت تلك الورقة المدون فوقها الادوية لايسلا....
اياس: ريدر...
ريدر: نعم خالي.
مد له اياس تلك الورقه قائلاً: اعطي هذه لماث فالاسفل حتى يحضر الادوية.
اخذها ريدر بعد ان اومأ بنعم ليغادر غرفة امه....
ايسلا بصوت ضعيف: اياس...
انتبه لصوتها ليهرع بسرعه لها: نعم حبيبتي... ماذا بكي...
التفتت تنظر حولها لتقول بخوف شديد: اين الاطفال اياس.. اين هم.. لا تقل لي انه اخذهم.. اطفالي.. اين اطفالي....

لم يفهم شئ من كلماتها وسبب نوبة فزعها الان ليهدأها بكلماته...
كان اياس يحتوي وجه ايسلا بين كفيه هامساً: اهدأي اختي.. انهم بخير وهم الان نائمون فقد بكو كثيراً وهذا اتعبهم.
هدأت قليلاً بينما تنظر لاياس بعينين دامعتين فتختبأ في حضنه....
اياس وهو يمسح فوق شعرها: ماذا بكي حبيبتي.
ايسلا بخوف: كان هنا.. كان سيأخذهم مني.. سيأخذ اطفالي مني.. ولكني لن اتركه يفعلها.. لن اسمح له....
اياس: مَن هو ايسلا.. من هذا الذي تخافينه لهذه الدرجة.
نظرت له لتنطق بينما شفتيها ترتعش: وو.. والد.. والدهم...
لتتوسع عيني اياس بصدمه.

• • • • •

"مرحبـــــــــاااااً"
صرخت بمرح بعد ان قابلت اختها الكبرى لتوها ستخرج من باب القصر لتنظر لها الاخرى بحنق...
تقدمت الصغرى ترتدي ملابس رياضية وحقيبة سوداء وقبعة رياضية بينما تلك المدالية الذهبية للمركز الاول تحاوط عنقها تقترب بسرعه ناحية اختها التي ترتدي بنطال ابيض واسع وملابسها تظهر خصرها المنحوت وذلك المعطف الفروي بنفس لون ملابسها البيضاء...

احتراق الشموع...Burning candlesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن