"تَغيرتُ.. وابتعدت عن كُل مَن لم يُدرك قيمتي~"
•
•
•بدايةً..
اسفه عالتأخير.. عارفه اني طولت جامد، لكن كان غصب عني وكلنا عندنا ظروف..
والسبب فالتأخير اني بعد ما نشرت البارت ايلي فات العقرب لدغتني في ايدي..
ملعونه تشبه كيارا كدا🦂🦂🦂عقارب في بعض..
(نصيحه مني اياكم تسبو كيارا ليحصلكم زيي..اللهم بلغت)يعني نزلت البارت من هنا وهي لدغتني من هنا😂 وعينك ماتشوف ايلا النور...
المشكله مش فالدغه.. أصلاً مش اول مره تحصل معايا ياما عملوها معايا العقارب الانجاس..
الموضوع ومافيه انو... عد معايا..
ايدي التهبت، وورمت، وروحه عند الدكتور، وعلاج ولسا توي مخلصه العلاج من يومين والحمد لله ايدي خفت وبدأت كتابت البارت على طول..فالمفروض اتنين كيلو برتقال وجري عندي زياره لاختكم المسمومه هنا🏃♀️🏃♀️
ومرة تانيه انا..
اسفه، اسفه، اسفه، اسفه، اسفه، اسفه، اسفه، اسفه، اسفه، اسفه، اسفه.. من صمصييييم قلبي عالتأخير😟..نبدأ البارت..
قراءة ممتعه لليوم و....
Let's go...♡•♡•♡•♡
إن كان الغضب يُرى فستفزع مما تراه الان وان كان الحقد شخصً فتأكد بانه تجسد بهذه القابعة امامنا...
كيارا تشتعل الان!!
اجل كانت تجلس فوق الاريكه بغرفتها تنظر للفوضى التي سببتها هي بنفسها بهدوء ولكن السنت اللهب المتقده بمقلتيها تكاد تحرق العالم ومن فيه..
تشعر بالكثير من السلبيه، تشعر بالرغبة في قتل شخصٍ ما ولم يكن ذلك الشخص سوى ايسلا آدامز.. او تالا التي يعشقها جميع من في هذه العائلة وبالتأكيد زوجها ما يزال هائم بها....دلف فريدريك للغرفه بهدوء ليجدها مقلوبه رأساً على عقب..
مط شفتيه ببرود: تذكري.. انتي مَن سينظف هذا..كانت الوسائد مرميه هنا وهناك والمصابيح محطمه والافرشه على الارض بجانبها اختبارات الحمل السلبيه ليبتسم بسخريه: هه.. اعتقد بان عُقمي افسد الامر فهو يقف امام مخططاتك...
التفتت له بغضب: فريدريك لا تزدها عليَ..
خلع سترته واتجه ناحيه غرفة الملابس: نظفي الغرفه سريعاً وتجهزي لي..
ليغلق الباب خلفه تحت صراخ كيارا وتخبطها بجنون..اخرج من سترة بذلته تقرير طبي واخذ ينظر له مطولاً..
هذا التقرير قام باجراءه اليوم بعد ذهابه للطبيب للتأكد من نفسه فبعد كُل ما حدث هذه الفترة شك بنفسه..
كيارا لم تحمل من قبل وللان قاربو على اتمام الخمس سنوات.. وتالا من قبلها لم تحمل منه أيضاً.. لهذا ظن بانه حقاً عقيم ولكن ذهابه اليوم للطبيب واجراء فحص شامل اثبت له بانه بخير و بافضل حال حتى.....
زفر انفاسه ليلقي به فوق الاريكه ويبدأ بخلع ملابسه الرسمية الواحده تلو الاخرى واستبدالها باخرى منزليه..
أنت تقرأ
احتراق الشموع...Burning candles
Novela Juvenilـــ"أترين هذه الشموع" ـــ"نعم" ـــ"انا احترق مثلها" "اريد ان اعرف ما سر عودتكِ من جديد" "أومازلت تسأل عزيزي، حسناً انا سأخبرك... بكل بساطه باني عدت لأحرق قلبك" (الرواية هي تكملة لرواية «نيران فؤادي»)