الفصل 13

10 3 5
                                    

💙💙💙

الساعة 20:00 في مكتب ويليام
أنهى كتابة تقاريره وتفقد ملفات مرضاه الجدد . وضع آخر ملف في الخزانة الزجاجية التي بجانب المكتب ثم نظر للساعة التي يضعها على معصمه
" أنها الثامنة يجب ان تكون السيدة جينفر قد استيقظت منذ زمن "
فتح الباب ثم اتجه إلى غرفتها ليتفقدها .

***

طرق الباب ثم دخل ليجد الدكتور لوكاس تقدم نحوه ثم سأله " كيف حالها الآن "

إبتسم له لوكاس وهو ينظر لها
" إنها بخير وهي تتحسن بسرعة ملاحظات الدكتورة تشارلوت كانت دقيقة جدا وهذا ساعدنا كثيرا لمواجهة كل الآثار الجانبية ، قمت بتقديم الدواء لها منذ قليل . كما أن مؤشراتها الحيوية مستقرة "

وضع ويليام يده على كتف لوكاس وهو يشكره على مجهوده ثم غادر مع الممرضة ليبقى هو وجينفر فقط في الغرفة

تقدم نحوها وألقى التحية ثم سألها عن حالها
" كيف حالك الآن اتمنى انك تشعرين بأنك أفضل لقد سمعتي الدكتور ستعودين كما كنتي قريبا "

ردت عليه وهي تنظر ليديها ووجهها خالي من أي تعبيرات
" شكرا لك ، أنا بخير وهذا بفضلكم جميعا " ثم رفعت رأسها نحوه " هل يمكنني أن أسألك "

رد ويليام " أجل بالطبع تفضلي "

صمتت قليلا ثم قالت " كيف استطعتم اكتشاف كل هذا ؟اقصد جاك ومخبأه وماكان عليه صحيح أنني كنت أشك فيه أحيانا ولكن كنت أضع له الحجة بأنه متعب وهذا طبيعي ههه كنت حمقاء "

رد ويليام " لاداعي للوم نفسك فأنتي الضحية من هذا . الحب أحيانا يكون مرض عندما يبنى على الخداع والشخص الخطأ ، اما الحب الحقيقي فهو بلسم لكل الجراح "

جينفر بابتسامة استهزاء " وهل تظن أنني سأفكر بالحب بعد الآن لقد نلت كفايتي من الخداع يكفيني حب أبي فهو الوحيد الذي لايمكن أن يكون حبه خدعة"

- ويليام " أتفق معك في هذا لايمكن أن تجدي حب كحب والدك ومع هذا ليس كل الناس سواسية امنح نفسك فترة راحة هذا ضروري ثم فكري بالأمر يجب أن تعطي لنفسك فرصة اخرى، خاصة انك الآن أشد حرصا وأكثر وعيا لاتزال الحياة امامك طويلة "

ابتسمت له جينفر " شكرا لك سأفكر بكلامك هذا ولكن الآن أريدك أن تجيبني عن سؤالي وهل لتلك الدكتورة علاقة بالأمر حدثني عنها "

ويليام " انت ذكية وهاقد أجبتي نفسك بنفسك "

-" كيف؟ "

"الدكتورة تشارلوت هي من اكتشفت أمر جاك وكان هذا بعد شكها عندما فحصتك وعرفت الحقيقة "

إشارة موت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن