بسم الله | سُبحَان اللّٰه .
الحَمدُ لِلّٰهِ | لا إله إِلَّا اللّٰه .
اللّٰه أكبر | سُبحان اللّٰه وبحمدِه .
سُبحان اللّٰه العظِيم | لَا حَوْل ولَا قُوَّةَ إِلَّا باللَّهِ .
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ . | اللهُمَّ صلِّ وَسَلِم وَبَارِك عَلىٰ نَبِيَنا مُحَمّد .
لا إِلهَ إِلاَّ أَنْتَ سُبحَانكَ إِنّي كُنْتُ مِنْ الظَالِمِينَ .
————
كان الضيوف يتوافدون نحو القصر،البعض ينزل من عربته و البعض اتى على قدميه،كان ضيوف الحفل مزيجياً بين اجمع الطبقات«لا اعرف لم اكن اشعر بنفسي و انا اصفق لهم!»نطق احد الرجال الداخلين من البوابة يخاطب صديقه الذي فرقع إصبعه يوافقه الراي بحماس«مثلك تماماً!و لكن كما قالت الملكة لنعطيه فرصة!»
كان دانييل واقفاً يبعد عنهما القليل يسترق السمع عليهما،طغى الشك عليه يفكر فيما سمعه«هيه ييل سيبدا الحفل عليك تجهيز نفسك»نطق الفن من خلفه؛فإلتفت له دانييل فوراً مُبتسماً بِـخفة«كان معك حق»بادله الفن الابتسامة قبل ان يشير له بتعابير وجهه على ممر الحديقة الجانبي
التفت الفن يتجه هناك،نظر دانييل يُمنى و يسرى ثم لحق به و حينها نطق الفن«مالك كان يحاول لمسنا في كل موقف يبيح له ذلك»نظر له بطرف زرقوتيه يضيف«بدات مثلك اشك في كونه هو السبب في حادثة خالد»
همهم دانييل على ماسمعه ثم نظر لِـالفن يخبره«و انا ايضاً ركزت على خالد مثلما طلبت مني»تنهد دانييل يركل الحجر امامه و قد دس يديه في جيوبه«خالد لازال يتذكر و الواضح ان مالك فشل في حذفه لذاكرته!»نفى الفن براسه و قد اصدر صوتاً من بين شفتيه؛فـنظر له دانييل باستغراب«لا اعتقد ان مالك قد يفشل»كان هذا كلام الفن الذي اردف عليه بينما يناظر الثلوج المتساقطة«انا اعرف مالك منذ الصغر»نظر الى دانييل مُباشرة يضيف بجدية«مالك لن يبدا في شي لا يستطيع إنهائه»
«اذاً كيف؟»سأل دانييل فوراً و قد توقف في الظلام،التفت الفن يراقب المكان مُجيباً«لا اعرف!ربما خالد كتب رسائل لنفسه»رمش دانييل مرتين ثم سأل«و لكن لما مالك يفعل هذا؟»ركل الفن نفس الحجر و قد وضع يديه في وسطه بِـتذمر«مالك يريد إخراجنا من اللعبة كما فعل مع مايكل»
إبتسم بِـجانبية ساخراً«في رايك!في ذلك اليوم لما مايكل من تسلل و مالك هو من تحدث مع والكر؟لما ليس العكس؟»إتسعت عينا دانييل بعدم تصديق و حينها التفت له الفن يوخز سبابته في جانب جبينه«مالك توقع فشلهم و لانه لا يريد ان يفقد ذاكرته و لانه يريد إبعاد مايكل عن المشكلة قرر ان يسمح لِـمايكل بالتسلل و إلا لما لم يتدخل عند تأخره؟او لما لم يدخل هو للمكتبة رغم كون الجميع يعلم انه اكثر دقة من مايكل و تركيزاً و انه كان سينجح بدون شك في ايجاد على الاقل دليل واحد!؟»
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐇𝐀𝐍𝐆𝐑𝐀 | الخطأ أربعمائة و أربعة
Fantasyعندما تكتشف ميغن رايغان أميرة مملكة النور ان كُل ماحولها من صداقة و أخوة و حب و حتى حياة كان مجرد كذبة سببها الاول و الاخير وحوش الهنغرا ،حينها ستقرر ان تقلب الطاولة و تجعل منهم خاتماً تلعب بِه في إصبعها قبل ان تشحذ خنجرها طاعنة إياه في قلب من دمرو...