الفصل السّادِس والأربَعُون: لعنَة.الهُدوء الذّي يخلّفُ الصّمتَ المخِيف، كانَ هذا ما شعرَت بهِ أستل كلّما اقتربَت خطوةً أخرى نحوَ المزرَعَة، وكمَا توقّعَت كانَ الجوّ غريبًا..المكَانُ الذّي كانَ مِنَ المفترضِ أن يعجّ بالحركَة كانَ فارِغًا بشكلٍ مرِيب.
تجوّلت بحثًا عَن أيّ شخصٍ تسأله، فلمحَت أخيرًا لمحَت جنّيةً مِن بعِيد.
- يا آنسَة مِن فضلِك..أينَ أجِدُ المَالِكَة؟
ذعِرت الفتاةُ وصرخَت مبتعِدَة:«أنا لا أعرِفُ شيئًا!»
- إنتظِري!مهلاً!
«ما خَطبُهَا؟»
حدّثت نفسهَا باستِغرابٍ وبعض الانزِعاج.
كانَ الطّريقُ الذّي سلكَته خالِيًا ولولا الفتاةُ لأيقنَت أنّ المزرعةَ خاليَة، وفجأةً ظهرَت أجسادُ منهَارةٌ أرضًا، يبدُو على أصحابهَا الشّرود، وكأنّ كلّ قطرةِ سحرٍ يمتلِكونهَا قَد جفّت.
إقتربَت من أحدهِم بقلق، وكمَا توقّعت كانو غائبين عن الوعيِ لمدّةٍ طوِيلَة.
«هذا غرِيب..لمَا لَم ينابِه أحد؟»
باستمرارِهَا فِي السّير رأت المزِيدَ مِن الأشخاصِ فاقدِي الوَعي، وماكَانَ عليهَا سوى السّيرُ أسرَع للبحثِ عن المالِك.
توقّفَت عندَ المنزلِ الوحيدِ الذّي استشعرَت منهُ طاقةَ حياةٍ باهِتَة، وفِي إحدى الغرَف وجدَت لودمِيلا مستلقيةً أرضًا تتنفّسُ بصعُوبَة.
«هل أنتِ بخَير؟»
صرخَت بقلقٍ وركضَت نحوهَا ثمّ قلبتهَا على ظهرِهَا بحذَر، أخرجَت جرعةً ذهبيّةَ اللّونِ مِن حقيبتِهَا وحاولَت جعلهَا تشربهَ بِبطء. ابتلعتهَا الأخرى بصعُوبَة وبعدَ مدّة استعادَت بعضَ عافيتِهَا وتمكّنت مِن الجلُوس.
«هل يمكِنكِ إخبارِي ما المشكِلة هنَا؟ جمِيعُ من وجدتّهم كانُو غائبينَ عنِ الوَعي»
نظرَت إليهَا لودميلا بصمتٍ وريبَة مِمّا جعلهَا ترفعُ مِعصمهَا مشِيرةً إلى السّوارِ وقالت بسُرعَة:
«الطّلبَات..أتيتُ لتنفِيذهَا، لستُ شخصًا سيّئًا»
- ماالذّي قَد تفعلُهُ ساحِرَةٌ هنَا؟لن تستطِيعِي خداعِي بإخفاءِ نفسِك.
نظرَت إليهَا بتوتّر محاوِلةً إيجادَ كلماتٍ مناسِبةٍ لإقناعِها:
«أنا حقّا أقولُ الحقِيقَة، أنظرِي! لقد أكملتُ أوّلَ مهمّةٍ وأنتِ التّاليَة».
حلّ الهدُوء والتّوتّر لفترَة، وفجأةً ضحِكَت لودمِيلا وقالَت بصوتٍ متعَب:
- لا تقلقِي، أردتُ إغاضتكِ لأنّكِ تشبهِينَ شخصًا أعرِفه، لو كنتِ شخصًا سيّئًا لمَا سمحَ لكِ الحرّاسُ أو الغَابةُ بالدّخول.
أنت تقرأ
|The Stone | ~ الحجر : ساحرة القمر
Fantasyقديمًا .. كَانوا جزءً منهَا ولكنّهم لم يؤمنوا بوُجودِها يومًا .. ومنْذُ ذلِكَ الحِين صَارَت مُجرّدَ سُطورٍ مَنسِية .. غُبارُ نَعشٍ سَكَنتهُ الظِّلالْ .. دونَ أنْ تَعرفَ أنّ قَاطنهُ حَيّ فِي أَسمالِ ميّت .. قِيلَ أنّ اكْتمَالاً دمَويًا يَحدثُ كلّ ثلا...