|ch03|: different University

5.6K 316 51
                                    

#

دقائق و ساعات تنقضي دون أن نفعل فيها شيئا ..
يمر الوقت بسرعة و لا نردري إن كان ماخلفه أمرا جيدا أم سيئا ..

Minutes and hours pass without doing anything...

Time passes quickly and we do not know if it left behind something good or bad...

#

___________________


الفصل الثالث :

جامعة مختلفة

🕸🕸🕸

إستقلت سيارة أجرة لتجلس بجوار النافذة ثم وضعت سمعات الأذن لتشرد في عالمها الخاص ...

لمحة من الحلم عاودتها لتغرق في التفكير

" ترى من تكون تلك الفتاة لما بدت مألوفة ؟ و ذلك المستذئب لم أرى قَط ذئبا أبيض اللون في كل سلالات المستذئبين حتى اللايكان.. ترى إن سألت أبي هل سيجيبني؟ "

" بالطبع لن يفعل أنا خلفه منذ 120 عاما و مع هذا لا يزال على عناده "

" يا آنسة .. يا آنسة"

" يا آنسة! " صرخ السائق لتستفيق من شرودها و تردف : " ما الأمر ؟ "

" لقد وصلنا أم أنك لا تريدين النزول " تحدث بسخرية لترمقه بنظرة حادة.

" أعتذر فلم أنتبه " قالت ببرود لتدفع أجرته و تنزل متجهة نحو البوابة .

أخرجت بطاقة هوية أرتها للحارسين ليسمحا لها بالدخول ..

عيناها جالتا حول المكان ، مبنى شاهق العلو من الطراز القديم ، مساحات تكتسي حلة
خضراء ، و شجيرات لأنواع ورود مختلفة

" يبدو أن للبشر ذوقا جميلا رغم تدنيسهم للطبيعة الأم " حدثت نفسها لتكمل السير باحثة عن من يرشدها ، و في طريقها رأت رمزا مألوفا ذكرها بدروس جدتها ويلو


" كل ساحر سواء كان إيلف، ساحر نور أو مشعوذ لديه إرتباط بعنصر معين من عناصر الطبيعة.

فالإيلف مرتبطون بعنصر التراب أو الأرض و تدخل الغابة تحت جناحه ، المشعوذون يستمدون قوتهم من الظلام خاصة و سحرة النور من الضوء و لكن هذا لا يمنع تحكمهم في عنصرين متكاملين آخرين شرط ألا يتنافرا ..
يتحدد جنس الساحر أو صنفه إنطلاقا من العنصر الغالب لديه أما العنصر الآخر فيتحدد بناءً على برجه..

|The Stone | ~ الحجر : ساحرة القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن