«8»مواجهة العاصفه♥🔥

66.1K 2.3K 301
                                    

#ترويض_ملوك_العشق
#الجزء_الثانى_مواجهة_القدر_نصف_ح_8
#الكاتبة_لادو_غنيم
"
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد 🌺»

الجزء الثانى من الحلقه هينزل بعد العشاء♥
"
🍁
تجحظت عيناها بذهولاً و قلبها تضربهُ عاصفه محمله بـالأنكسار، و هـى ترا حبيبها عـلى الفراش معا فتاة غيرها يسافر معها لعالم الهمسات و المسات الدافئه، تراه بين يدان غيرها تفعل معهُ ما تشأء تمتلك جسدهُ بكيانها، فـزعت من مقعدها تشير بسبابتها إلى ماترا و بعيناها دموعاً تصحبها بسمة تعجب"
ايه الهبل دا، مين دا، دا مش، جبران صح، مش جبران مش كدا "؟

تبادلوا جميعاً نظرات الأندهاش الممزوج بـالصدمة، و تكبلت أفواههم فلم يمتلكواً الأجابة علـى سؤالها، مما جعلها تصرخ بوجههم بانفجار بكائي و صوتاً مـهزوم"
مبتردوش عليا ليه ،! حد يكدب القرف دا و يقولى أن مش دا جبران حبيبى، ساكتين لىه ردو عليا، حرام عليكُم حد يرد عليا و يكدب عنيا "

نهضت هـلال تحتويها من كتفيها لتهدئها قليلاً"
رؤيه أهدى يا حببتي عشان خاطر البيبى"

بتلك الحظة دخلا كلن من عمران و عامرى و جبران، الذي لم يرا ما يتم عرضهُ عـلى الشاشة، فقد شتت عيناه ببكائها، فقتربا منها بـلهفة يأسئلها"
مالك يا رؤيه أنتِ تعبانه و الا ايه ،!!

رأت ذاتها مهشهشه داخل عيناه فـرتجفة بحدة، تبوح بصوتاً منهـزم جريح"
ااه تعبانه، قلبى بيدبح، بسببك، أنتَ مش قولتلى أنك مبتحبش غيرى، قولتلى أن معندكش غيري حبيبه، طب بزمتك فـى حد يدبح حبيبته كدا"؟

ضيق عيناه متسائلاً"
أنتِ بتقولى ايه، ما تفهمينى مالك"؟

هتف عمران بدهشه"
جبران بص كدا"؟

التفت ينظر الى مايشير الأخر، فـرأه ذاتهُ فـى وضعاً مُخل للحياء فـوق فراشاً معا فتاة لم يراها من قبل، حينها أدرك سبب أنكسار زوجتهُ، فتجعدت ملامحهُ بشراسه يصيح بأعتراض"
ايــه الهباب دا، دا مش أنا أنتو مجانين و الا ايه، أنا مليش فـى شغل كلاب الشوارع دا، أطفى القرف دا يا عامرى، "

أغلق عامرى الشاشة، فأكمل جبران غضبهُ"
جبتوا منين الزفت دا، أنطقوا"

أجابة هلال بقلق"
دا حد بعت بوكس هديه لـرؤيه ولقانه فيه الجواب و الشريط، "

جواب ايه هـو فين"
صاح بزمجرة، فأشارة لـهُ هـلال عليه، فـمالا و أمسك الجواب، و بدأ بقرائة ما يحتويه، فـشنت البراكين بين خلايه لتشعل لـهيب غضبهُ أكثر، و هـو يقرأ شوق رجلاً أخر لأحتواء زوجتهُ، و حينما أنتهى من قرئتهُ قبض على الجواب يمزقهُ بين أصابعهُ ثم حذفهُ، و تجها لرؤيه يحتوي و جنتيها ببعض الهدؤ "
رؤيه أقسملك بالله مانا اللى فـى الڤيديو، أنا مستعد أحلفلك على المُصحف أن دا مش أنا، أنا برئ من الأفتري دا، و غلاوتك عندى دا مش أنا، أنا مقدرش أخونك أو أعمل حاجة تكسرك "

ترويض ملوك العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن