الفصل الخامس:

134 13 3
                                    


💎💎

مجرد أنك تحاول من أجلي هذا يكفيني حتى لو  كل محاولاتك فاشلة🖤

💎💎

الفصل الرابع:لديك فرصة.

°
°
°
°
°

-- تبا لهم جميعا .

صرخت جيني تضرب الطاولة بيديها غاضبة وتلعن داخلها بقوة
بمجرد ان دخلت نايون تخبرها ان مجموعة المستثمرين يحاولون عقد اجتماع لإقالتها من منصبها ، هي لعنتهم غاضبة رغم أنها توقعت ذلك منهم بالأصل.

اجتماعهم ضدها لن يصل نسبة أملاكها بما أنها الرئيسة ، ولكن إن قرروا الإنسحاب ضدها فهي سوف تتعرض لخسارة فادحة .

هي تمثل المستثمر رقم واحد للشركة بل ومالكتها الفعلية وتبلغ قيمة مساهمة بواحد وخمسين بالمئة من الشركة ، لكن هي لايمكنها فقد تسعة واربعين الباقية دون قتال .

-- جيني مالذي علينا فعله؟!

اردفت نايون قلقة بينما جيني دعكت رأسها تشعر انه سينفجر دون ايجاد حل .. بحق الجحيم كيف ستوقف هذا.

هي حتى لم تسترح من العملية التي كانت تقوم بها ومازالت بملابس العمليات لكن أولئك اللعينون اختاروا ذلك عمدا يدركون انها لن تأتي بخطة وسط عملية..
هي لن تترك المريض مقابل اي شيء وخاصة هذا المريض الذي انتظر فرصة عمليته منذ سنوات.

تنهدت بقوة كبيرة خائفة حقا ، هي لا تريد فقد المشفى الذي عملت عليه بجد منذ سنوات .. هذا غير ممكن أبدا .. هي لن تسمح بذلك ، لكن كيف!!
كيف ستخرج من هذا المأزق!!

-- امنحيني بعض الوقت لأغير ملابسي.

شعرت نايون بالحزن على رئيستها وصديقتها تدرك تماما مقدار الجهد الذي وضعته بمشفاها ومقدار تضحياتها .. هي حتى قد خرجت مع رجل فقط لأجل انه وعدها ان يشتري كل الأدوية للمرضى وهذا كان ضد توقعاتها ..
هي لم ترى يوما بحق الجحيم يمر على جيني سهلا عندما كانت تضع مستقبلا لهذا المشفى ، لكن هؤلاء العجائز الٱن يحاولون استغلالها.

ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن