الفصل السادس:

116 16 2
                                    

💎💎
في الليلة التى أخبرتني فيها،
أنني لطيفة بالنسبة لك
نمت - فوق السطح -
فلم تسع غرف البيت أجنحتي..!

💎💎

الفصل الخامس:

-- مقص.

اردفت مركزة مع عملها ترفع طرف الخيط الذي انهت به خياطة ذلك الجرح لتقوم مساعدتها بقص تلك الزيادة وهكذا هي ابتسمت تحت كمامتها تشعر بالرضا عن ماقامت به لترفع رأسها تشكر الطاقم الطبي على عمله مغادرة تترك لهم إنهاء مابقي من العملية.

-- أيتها الرئيسة شكرا لمنحنا هاته الفرصة .

أردفت إحدى المتدربات التي سمحت لهن جيني بحضور العملية معها بينما تراقبها وهي تنزع عنها مئزر العمليات الذي تلطخ جزئيا ببعض الدماء .

بمجرد ان نزعت قفازاتها هي خلعت الكمامة ثم تحدثت :

-- عليكم تجربة حضور شتى انواع العمليات فهذا سيساعدكم اكثر في تذكر المعلومات التي تدرسونها .. المذاكرة لن تفيدكم بشيء دون التطبيق.

انحنى المتدربون لها شاكرين على نصيحتها لتربت على كتف الفتاة التي تحدثت ثم ابتسمت لهم بشقاوة:

-- وطبعا بما انكم كنتم معنا بالداخل اعتمد عليكم بإجراء تقرير مفصل على العملية وتسليمه للطبيب نامجون لنتأكد انكم كنتم حاضرين جسديا وعقليا.

اردفت هي بمجرد خروج الطبيب المعني الذي ابتسم ملء وجهه مظهرا تلك الغمازات التي جعلت الفتيات يسقطن في حبه كالعادة .

هو مدرك ان سماح جيني للمتدربين بالدخول لن يكون مجانيا ، لكن جديا .. طلب تقرير مفصل للعملية امر صعب.

-- الستي قاسية بعض الشيء حضرة الطبيبة؟!

اردف بينما ينتزع مئزر العمليات يشعر بالشفقة على الطلاب الذين يترجونه بأعينهم أن يقوم بتعديل راي جيني ، لكن الأخرى شزرتهم بغضب وادركت ان هذا الطويل طيب القلب حتما سيساعدهم او ربما يقوم به بنفسه ويقول انهم فعلوها بأنفسهم.

-- معك حق انا قاسية بعض الشيء فلديك اعمالك الخاصة ولايجب ان اثقل عليك .. شباب سلموه لمساعدتي نايون وسوف اقوم بفحصه بنفسي ... اي تقارير متشابهة ستجعلكم في عداد الموتى .

ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن