الفصل الثاني عشر:

85 15 10
                                    

💎💎
في الغيرة...
أنا لا أعرف أهلك ولا أصدقائك، كل ما أعرفه أنك ملكي وحدي ❤️

💎💎

-- مالذي تقولينه ليسا .. يمكنني تدبر أمري لكن ماذا عن جيسو؟

اردفت جيني متحدثة مع صديقتها عبر الهاتف بينما تتجه نحو مكتبها تضع يدا بجيب مئزرها الطبي والأخر قد حملت الهاتف .
لقد اخبرتها بكل شيء حدث بالمخفر وايضا انه من الخطر البقاء بمنزلهن للفترة الحالية حتى يجدوا ذلك القاتل.

لذا فروزي ستبقى مع الشرطي جيمين ، وليسا ستبقى بسكن مقر عملها ، لذا هي اخبرت جيني ان تبقى بمكان ٱمن ليس المشفى طبعا لأن جميع البشر مخول لهم بدخوله .. واولهم ذلك القاتل.

لكن المشكلة هي جيسو.. هي لايمكنها ان تبقى مع احد عدا اربعتهن ، وطبعا لايمكنها ان تخبر تاي ان يستضيف كلتيهما فهذا وقح .. حسنا هي حتى لاتعلم ان كان سيوافق على استضافتها هي اولا حتى تضيف صديقتها .

-- مهلا .. لدي خطة ، سأتصل بك مجددا ان كان الأمر موفقا.

هي اغلقت الخط مباشرة تدفع باب مكتبها بمؤخرتها وترسم ابتسامة شقية تشكل ذلك الرقم على هاتفها ثم تنتظر فتح الإتصال من الطرف الثاني:

-- كعادتك ايها الطبيب جين ، انت لا تتأخر بإجابتي أبدا.

ابتسم الٱخر بلطف يحدق بمريضته كي تمنحه بعض الوقت ثم اجاب:

-- اظنه قد اصبح كرد فعل لدي مخافة ان يصيب الٱنسة جيسو خطب ما .. لكن اظن ان هناك قصة اخرى فجيسو امامي وهي بخير.

جيني اخذت تقفز مكانها تشعر بالحماس كون خطتها ستكون مثالية وتضرب عصفورين بحجر واحد .. حماية جيسو ، وتقريبها نحو الطبيب جين.

-- انا حقا لا أدري كيف اشرح لك الأمر ، لكن اعدك باخبارك بالتفاصيل عندما نلتقي ، او ربما جيسو قد تشرح لك لكن هل يمكن لجيسو ان تبقى بمنزلك بضعة أيام حتى نحل مشكلتنا؟

رمش الٱخر عدة مرات وبقي ساكنا مكانه يحدق بجيسو التي تحدق به بدورها لا تفهم سبب اتصال جيني به .

-- اانتي متأكدة؟

شعرت جيني للحظة انه سيرفض وتغيرت نبرتها لاخرة حزينة :

-- الا يمكنك؟

الٱخر انتفض من مكانه وفقط سارع يصحح زلة لسانه:

-- كلا .. اقصد ، انا لا اعني انني لاستطيع ، ولكن هل ستوافق جيسو على ذلك .

ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن