الفصل العشرون:

71 14 5
                                    

[وفي سابقة لم تحدث من قبل ، تم اليوم وعلى مستوى مشفى k الجامعي اعتقال المغنية بارك روزي من طرف الإدعاء وذلك لاشتباهها في ان تكون خلف قضية القتل المتسلسل ، اضافة الى محاولة اختطاف شابة كانت صديقة لها..
هذا وقد افادت مصادرنا أن جميع الضحايا ينتمون لنادي معجبي الٱنسة بارك ما جعل الإدعاء ...]

-- سأجن .. اقسم أنني سأجن ، لم لاتريدين منا اخبار احد بما وصلنا له!!!

اردف جيمين يتحدث مع روزي التي تجلس بكل هدوء خلف الطاولة مرتدية زي السجن أمامه بغرفة الأستجواب .

هي رفضت واخبرت الجميع ان لا يتحدثوا بكلمة عما وصلوا اليه لكن لماذا ؟

-- فقط ... ثق بي .

اشارت له بعينيها الى الطاولة وهو ادرك تماما انها تقصد ان الغرفة مراقبة ، لذا هو منحها هاتفه لتكتب عليه شيئا ما ثم تعيده له مبتسمة بفوز ... الٱن حان دورها لقلب الطاولة.

•••••••

شعر تاي بألم كبير برأسه ، وما أكدله أن هناك اصابة به هو شعوره بشيء دافئ يسري على وجهه لذا حاول استعادة وضوح الرؤية لديه واخذ يغمض عينيه بقوة يحاول استجماع نفسه.

-- أرى انك استيقضت.

صوت ذلك الشخص جعله يرفع راسه نحوه وحقا وكما توقع انه السبب خلف هذا :

-- كيم سيوك جين.. اين جيني.

الٱخر بقي بهدوءه ذاك ينفث سيجارته بكل برود ثم اجابه اخيرا على سؤالها :

-- اظنها بالمشفى خاصتها تعمل ... أليس لديها دوام اليوم!؟

شعر تاي بأنه قد تم خداعه حقا وخاصة ان ذلك الرجل سحب أمامه هاتف جيني واخذ يضحك بقوة كون خطته نجحت بهذا الشكل :

-- ااه.. لم اتوقع انك غبي لهاته الدرجة تاي ، لقد صدقت صورة معدلة ، وصدقت انني اختطف جيني .. بل واتيت ايضا بنفسك وحيدا رغم انك كنت تعرف من أنا.. هل انت غبي؟ اوه لحظة ، لا اظنك كذلك فأنت أول شخص يكتشف حقيقتي ، لذا لابد انه الحب أليس كذلك.

تاي لم يستطع قول كلمة واحدة ، جزء منه يشعر بالراحة لكون جيني بخير وجزء منه يدرك المصيبة التي وقع بعا بسبب تسرعه.

-- الحب يجعلنا نفعل اشياء غبية تاي اليس كذلك؟


ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن