الفصل التاسع عشر:

75 13 3
                                    

💎💎سأفعل مايمليه علي عقلي..
حقا؟! لأنك ان فعلت فستدخل السجن حتما 💎💎

الفصل التاسع عشر: ذكريات.

°
°
°
°

دخلت تلك الحفلة بخطوات مترددة تحاول ايجاد شخص واحد على الأقل كي تتحدث معه فهي تكره البقاء لوحدها ، لكن يبدو ان لا أحد من معارفها هنا .. طبعا هي تتجول فقط مع صديقاتها.

-- اوه انها جيسو .. يافتاة ظننتكي لن تأتي!!

اردفت فتاة بنبرة مستهزئة محاولة جعل مجموعتها تسخر من الفتاة العبقرية التي لاتهتم سوى للدراسة .. او كما يلقبونها عثة الكتب.

لكن يبدو انها هنا وجاءت لتستمتع بوقتها كما اي بشري عادي وهذا كان غير طبيعي بالنسبة لهم.

-- اوه .. لابد انها جاءت لاجله.

اردفت اخرى محاولة وضع قليل من البهارات على الوضع وهذا جعل جيسو تنكمش محرجة على نفسها دون ان تستطيع الدفاع عن نفسها .. حسنا ليس وكأنها مخطئة ، لقد اتت فقط لأجل شخص واحد .

-- يا جيسو هل تظنين حقا أن شخصا مشهورا مثله سينظر لك ؟!

سألتها فتاة ما وهي رفعت نظرها نحوها بتردد تشعر بأن مشاعرها يتم الدوس عليها.. ليس لديها الحق بقول هذا لها!!

-- هذا صحيح .. لديه مستقبل واعد وقد يكون مشهورا حتى فلم قد ينظر لفتاة قبيحة مثلك.

-- قبيحة .. وعثة كتب لاتهام أبدا سوى لدرجاتها وتلك الصديقات الثلاث الغبيات.

-- لا...لاتسخرن .. من .. من صديقا..

-- توقفن عن هذا .. انتن تؤذين مشاعرها.

اخيرا تحدث شخص ما وقد وقف بجانب جيسو ولم تصدق انه هو من بين الجميع يدافع عنها .. مهلا هل سمع كلامهن!!

-- ياااا .. هل تدافع عنها؟ انظر اليها انها لاتمتلك اي شيء فلم تفعل هذا ؟!!

-- هذا صحيح .. انها مجرد عثة كتب ، لم تدافع عنها.

-- انت لست معجبا بها صحيح ؟!!

ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن