الفصل السابع:

107 15 1
                                    

💎💎

حين تتعقد الأمور ستجدني معك♡

💎💎

الفصل السابع: الصديق وقت الضيق .

°
°
°
°

-- قومي بعمل فحص بيولوجي للكلية ، ان كان عاديا فيمكنكي تسريح المريض.

اردفت جيني نحو المتدربة المسؤولة على المريض بينما هي تقوم بجولة لزيارة مرضى المشفى تتأكد ان الأمور بخير .

نظرت خلفها وهاهي وجدت الطبيب نامجون يتكئ على حافة باب الغرفة ينظر لها بابتسامة عريضة لتحييه هي :

-- دكتور نامجون ، لم قد يشرفنا الطبيب الوسيم اليوم ياترى.

-- حسنا ، جئت لاخذ رأي طبيبتنا الجميلة والنابغة في موضوع احد مرضاي ، لذا اتمنى ان تشرفيني انتي ايضا .

ابتسمت هي تتقدم منه وقد كانت انتهت بالفعل من اخر مريض لهذا المبنى وعليها الذهاب للمبنى الٱخر لكنها توقفت فجأة ولفت نحو المتدربين لتبتسم ابتسامة عريضة جعلت فرائص الجميع ترتعد... انها ابتسامة الاسئلة العجيبة .

-- إذن ... طلابي الصغار من يتفضل ويخبرنا ماهو التشخيص المحتمل لمريض يعاني من تعب دائم اضافة الى انخفاض بمستوى السكر في الدم وانخفاظ ضربات القلب ؟

لم يجبها احد ، وهذا جعلها تتنهد لكنها رات انعكاس نامجون على المرٱة وهو يخبرهم ان لايتحدثوا .. انه سؤال مخادع.

-- دكتور نامجون ، يمكنني رؤيتك كما تعلم.

اردفت ترص على اسنانها ولم ترد نزع ابتسامتها تعلم انه لايريد حقا ان يعاقب الصغار امامه.. لكن عليها فعل هذا ليتعلموا..

-- حسنا طبعا هناك الكثير من الأمراض بهذه الأعراض لذا ساضيف البعض , دعونا نرى .. خطر تخثر الدم عال اضافة الى ان نسبة الدهون مرتفعة .

-- هل كسب الشخص وزنا ؟!

سأل احد المتدربين وهذا جعل جيني تبتسم بسعادة تشعر بالرضى كون على الأقل واحدا قد يكون على بعد خطوة من الإجابة:

-- نعم ، لاحظ انه وزنه زاد كثيرا لدرجة ان وجهه اصبح دائريا ، لكنه لاحظ ايضا ان شهيته منقطعة .

ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن