الفصل السادس عشر :

95 16 7
                                    

💎💎
البشر لايتذكرون ماقمت به لأجلهم ، بل يتذكرون ما لم تقم به لأجلهم.

💎💎

الفصل السادس عشر:يمكنك فعلها.

°
°
°
°
°
°

-- هذا لأجل ان تفكري جيدا قبل ان تتلاعبي بمشاعر احد مرة أخرى.

أردف جونكوك بنبرة خافتة بجانب أذن ليسا بينما هو يستعليها وسط ساحة التدريب.

هو لم يرد الحديث معها أبدا وبقي يتجاهلها وخاصة بعد حادثة المشفى ،هو ظنها تستغله فقط لتظاهرها بالمرض لكنها كانت باتم الصحة .

لذلك لم يكن لها خيار سوى طلب نزال ضده ، رغم انها تعلم ان فرصة هزيمته ضعيفة جدا كونه القائد وهي مجرد جندية لديه .. لكنها كانت لتتمسك بٱخر خيط لها .

ٱخر خيط حتى على حسابها..
لأنها إن فازت فسيحقق لها طلبا واحدا ..
وإن خسرت فستغادر القوات الخاصة دون رجعة.

هو رفض ببادئ الأمر لكنه وافق أخيرا بعد إلحاحها وطلبها لذلك أمام الجميع .. إذن الكل سيشهد كيف ستهزم هزيمة نكراء.

وحقا هاهو أسقطها أرضا يستعليها بعد قتال محتدم دام قرابة النصف ساعة دون ان يستسلم اي طرف.

هي بقيت تنظر لعينيه فوقها ، ووجهه الهادئ الذي قال ذلك لكنها رفعت طرف شفتها ساخرة وتحدثت تمسك ياقته بيدها تمنعه من الوقوف والبقاء قريبا رغم ان الكثير يشاهدهما.

لم تكن تهتم لأحد بل إنها تقسم على تصحيح الأمر مهما حصل:

-- تلاعب بمشاعرك .. تلاعب بمشاعرك ... ألا يوجد لديك شيء ٱخر لقوله ؟

غضبه زاد يشعر بأن الفتاة لا تريد الإعتراف بخطئها لكنه شعر بشيء حاد يوضع على جانبه ليسرق نظرة نحو يدها الحرة وهي كانت توجه له سكينا بالفعل لتجيبه :

-- لو كنت بمعركة حقيقية لخسرت حياتك الٱن ايها الرئيس....
أنا من فاز هاته المرة.

لم يصدق احد ان هناك شخصا قد تغلب على الرئيس ، ، حسنا رغم ان الأمر غير عادل استعمالها لسلاح ، لكنهما ايضا لم يتفقا على عدم استعماله .. لاتوجد قوانين بالأصل عدى ان من يسقط الطرف الثاني ويثبته ارضا سيفوز.

وقف من مكانه يمسح على وجهه بغضب لايصدق انه خسر أمام حيلة صغيرة كتلك لكنه بالنهاية نظر لها تعدل نفسها وتنفظ الغبار المتجمع على زيها وتعيد تلك السكينة الى حقيبة متواجدة على قدمها.

ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن