الفصل الثاني و العشرون:

86 14 9
                                    

💎💎اشتـــــقت لهـــــدوء القـــبور فضجــــيج الحــــياة اتــــ؏ــــبني
ɪ ᴍɪꜱꜱ ᴛʜᴇ ꜱɪʟᴇɴᴄᴇ ᴏꜰ ᴛʜᴇ ɢʀᴀᴠᴇꜱ, ꜱᴏ ᴛʜᴇ ɴᴏɪꜱᴇ ᴏꜰ ʟɪꜰᴇ ᴄᴏᴍᴇꜱ ᴛᴏ ᴍᴇ 💎💎

الفصل الثاني والعشرون: ساتعامل مع الأمر.

-- يجب ان اتحدث معه جيمين ، يجب ان اعرف اين تاي .. لابد انه في خطر!!

صرخت جيني بوجه جيمين تتوسله ان يسمح لها بالتحدث مع ذلك المجرم وقد اخذته الشرطة للمخفر ، لكنه اخبرها ان الأمر مستحيل فليس لها اي علاقة بالجريمة.

-- إذن هل يمكنني التحدث معه انا ؟ لدي علاقة بالجريمة .. كلا لقد كنت الموضوع الرئيسي بها.

اردفت روزي بهدوء مريب ، لكن جيمين رفض مجددا فيستحيل ان يضع الضحية والمجرم بنفس الغرفة لأنه لايعلم اي مجنون هو ذلك الرجل وقد تأكد ان روزي لاتقل جنونا عنه.

-- لم تتعبون انفسكم .. ساستجوبه بنفسي.

اردفت ليسا تفرقع اصابعها كما لو تستعد لخوض شجار ، لكن جونكوك منعها يخبرها ان الأمر مستحيل لها ايضا ، لأنه يدرك انه وبخطئ واحد هي لن تتهاون بطرح المجرم ارضا وضربه بنفسها لإشباع غليلها منه وطبعا ستكون العواقب وخيمة .

-- ماخطبكم .. هل نرسل جيسو إذن!! توقفوا عن اضاعة الوقت يجب ان نجد تاي .

صرخت جيني بهم تشعر انها على وشك الإنفجار من شدة القلق على تاي الذي وبحلول الساعة القادمة ستمضي 72 ساعة على اختفائه التام.

-- بذكر جيسو اين هي!!!

انتبه جيمين ان الفتاة مختفية وقد كانت معهم منذ لحظات ، لكن جونكوك الذي قرر ان يستجوب المجرم بنفسه جعله ينسى الأمر .. ليس كما لو انه لاعلاقة له فالمفقود هنا هو اخوه الغير شقيق.... وليس كما لو انه سيتسامح مع الأمر.

هو دخل لغرفة الإستجواب ، واعصاب جيني تكاد تحرق ولم تتوقف عن الإتصال بتاي فربما قد يجيبها .. ربما هناك بصيص امل.

لكن وبعد خمس دقائق .. جونكوك خرج من هناك ينظر نحو جيني ويخبرها ان المجرم يرفض قول كلمة لشخص غيرها.

لم يكن امام احد الخيار ليرفض ، فإيجاد تاي اولوية الٱن .. وجيني ليست بالضعيفة لذا هي دخلت بكل هدوء في حين بقي الجميع في الغرفة هلف الزجاج.

هي جلست بهدوء تبحلق بالمجرم دون تردد والٱخر وضع ابتسامة صغيرة مستفزة يتذكر كيف قفزت هاته الفتاة عليه تسأله أين حبيبها الذي لم يره يوما بالأصل ... او ربما قد فعل .

ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن