💎💎
أن ينظر إليك أحدهُم برَغبة الأبديه !🖤💎💎
الفصل الخامس عشر: لن أتخلى عنك.
°°°°
استيقضت جيسو من نومها لتبدأ بفرك عينيها بلطف محاولة جعل نفسها تستيقظ ، لكنها سرعان ما وقفت ترتب فراشها وتبتسم لنفسها بالمرٱة تشعر انه يوم جيد .
هي اتجهت نحو الحمام مهرولة بعد ان سمعت بعض الضوضاء بالمطبخ لاتريد ان يراها جين وعلامات النوم بوجهها لذا سارعت بالدخول واغلقت الباب خلفها تتنهد براحة .. لقد نجحت .
اخذت تغسل وجهها ولكن انفها اخذ يشتم رائحة لطالما اعتبرتها مالوفة .. انها رائحة الغسول خاصتها ؟ هل انسكب على الارضية !!
نفت بسرعة تلك الفكرة من رأسها تخبر نفسها ان الرائحة عالقة منذ ان استحمت بالأمس ليلا .. انه غسول للنساء يستحيل ان يمسه جين أيضا.
ابتسمت سعيدة تغادر الحمام وتتجه نحو المطبخ لتجد جين هناك شاردا لذا هي حيته بهدوء ، فيبتسم لها محاولا طمانتها ولكنها علمت ان هناك امرا ما .
-- هل هناك امر ما ؟
توقفت مكانها تنتظر منه ان يجيبها ولكن الٱخر لم يستطع قول كلمة وهذا جعلها تنتبه لما يعرض على شاشة التلفاز خلفها بعد ان شدتها الكلمات التي كان يتحدث بها ذلك المذيع.
"ارتكب امس حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل جريمة بشعة ، حيث راح ضحيتها المغنية بارك روزي التي تعرضت لثلاث طعنات متتالية من رجل تزعم الشرطة انه كان يلاحقها .. وقد اكدت مصادرنا ان المشتبه به هو نفسه المتهم بقضية الجرائم القتل المتسلسلة "
جين اطفأ التلفاز مباشرة لايريد لجيسو ان تسمع اكثر ، لكنه تفاجأ بانها هوت ارضا على ركبتيها تشعر بالهلع ليركض مسرعا نحوها يتأكد انها بخير..
-- جيسو .. جيسو .. هل انتي بخير..
-- كلا .. كلا .. ليست روزي .. لا هذا مستحيل .. هي لم .. لم تمت ..
-- كلا جيسو انها بخير ، اتصلت بجيني وهم الٱن ينتظرونها ان تستيقظ من بعد العملية .. لقد انقذوها ..
هي حينئذ أمسكت بملابسه تهزه مترجية إياه ان ياخذها الى المشفى .. هي يجب ان تكون بجوار صديقتها .
كيف لها ان تنام قريرة العين وصديقاها تعاني بالمشفى لوحدها .. هي سيئة .
أنت تقرأ
ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)
Romanceمصيدة الحب: ماأريد سماعه هو تفسير وليس اعتذار KIM T/J أحيانا إخبار شخص بكذبة، هو افضل من إخباره بالحقيقة PARK J/R إذا كنت أنا وانت مجرد أشخاص عاديين ، فكيف كانت ستكون النهاية. Jk/LM تحب الفتاة الشخص الشرير ،لأن الشخص الخير سيضحي بها لأجل العالم ، و...