💎💎
لا أريد أن أكون ملكا ، أو وريث العرش .. يكفيني أنني معك فقط وسأشعر أنني أملك العالم .
💎💎الفصل السابع عشر: لاعنوان.
°
°
°
°شعر تاي أن قدماه لاتحملانه من هول ما قرأه لتوه ، لايوجد أي احتمال وإن كان صغيرا ان يونقي سيخطئ.. لكن اليس هذا الشخص هو بالفعل الطبيب النفسي الذي تبقى جيسو بمنزله !!
يجب أن يخبر جيني بسرعة .. يجب ان يجدوا حلا بسرعة فالملف الذي بين يديه الٱن يخبره ان جين مهووس بكل معنى الكلمة بجيسو .
لقد كان يتبعها منذ سنوات عديدة وبكل الدلائل ، بل إن هناك اشياء قد فعلها لن يفعلها سوى مريض عقلي.
هو سمع بعض الضوضاء وصراخ بعض النساء ليرفع رأسه وقد وجد ممرضة تحمل رضيعا بيديها وتبدو حقا خائفة بل هي ترتجف حتى وتنظر لإمرأة اخرى تحمل سكينا بالمشفى ؟!! مالذي يحصل ؟!!
-- أرجوكي سيدتي فلتهدئي .
اردفت الممرضة تحاول ان تصمد لكن المرأة الأخرى كانت تبدو بحالة مزرية وتطلب منها ان تعطيها الطفل.
جيني ظهرت اخيرا وقد حدقت بالمرأة التي تحمل سلاحها الأبيض مهددة به الممرضة.
-- مالذي يجري هنا؟
الممرضة شعرت بالراحة لثوان عندما وقفت الرئيسة جيني بجانبها وهي وبسرعة اردفت تنذرها :
-- إنه ... إنه مرض الطفل الأزرق سيدتي!!
جيني لم تصدق ماسمعته وبسرعة اخذت الطفل بين يديها تخبر الممرضة بالركض والإتصال بالأمن بسرعة .
الطفل الأزرق .. ربما يبدو الإسم غريبا، ولكن انه مرض يخص المرأة التي انحبت طفلا لتوها.
هو ليس مرضا ، ولكنها حالة نفسية تصيب حالات نادرة من النساء اين ترفض المرأة طفلها بشدة وتتهم نفسها انها غير قادرة على تحمل تربية طفل ...
هي حالة نفسية تشبه اكتئاب مابعد الولادة ... ولكنها اسوء ، فقد تصل الى محاولة قتل الأم لطفلها ومشاهدته كجثة زرقاء اللون.-- سيدتي اهدئي ، انه طفلك ولا يمكنكي فعل ذلك.
صرخت جيني بها تخبئ الطفل بين ذراعيها تسحبه لحضنها وسط صدمة الجميع عما يحصل وخاصة تاي .. لم تقحم نفسها بهذا الأمر!!
-- اعطني طفلي أيتها الطبيبة .. ساخلصكم منه ، لايجب ان يعيش هذا الطفل.
أنت تقرأ
ĒGØĨST / أنانية (مكتملة)
Romanceمصيدة الحب: ماأريد سماعه هو تفسير وليس اعتذار KIM T/J أحيانا إخبار شخص بكذبة، هو افضل من إخباره بالحقيقة PARK J/R إذا كنت أنا وانت مجرد أشخاص عاديين ، فكيف كانت ستكون النهاية. Jk/LM تحب الفتاة الشخص الشرير ،لأن الشخص الخير سيضحي بها لأجل العالم ، و...