في النهاية...قُتل!

172 13 0
                                    


"اعلم ما تمرين به الان يا سيدتي، ولكن هذا الامر لا بد منه يا سيدة كاثرين" قال المفتش بشيء من الخجل.

"لا باس يا سيدي، المهم ان اتمكن الى التوصل الى قاتل زوجي"

"في الحقيقة فانا لا اعلم ان كان السيد اندي قد قتل حقا، فكما علمت ان السيد قد كان يعاني من امراض القلب المزمنة، ولا بد انك تعلمين ان نبتة قفاز الثعلب او الديجيتالس تستخدم كعلاج لمثل هذه الامراض، وربما كان السيد اندي قد تناول جرعة زائدة من هذا الدواء، فانت تعلمين ان ذلك سيكون كافيا لقتله"

"ولكن هذا غير ممكن يا سيدي المفتش" نشفت دموعها بمنديلها الابيض وازاحت بشعرها الاشقر الطويل الى الخلف، وقد كانت فائقة الجمال على الرغم من انها قد كانت في عامها الرابع والاربعين، ثم تابعت "في الحقيقة ان زوجي كان يعاني من حساسية شديدة تجاه هذا النوع من الادوية وقد منعه الطبيب من استخدامه، لذلك فلا يمكن ان يكون قد تناول اي كمية ممكنة من هذا الدواء، مطلقا"

"اذا فهل تشكين في احد يا سيدتي؟"

نظرت السيدة كاثرين الى السيد بوتين وقالت "اني اشك بجميع الحاضرين، فلكل منهم دافعه الخاص..."

"وماذا بشأن مالكودي؟"

"مالكودي؟ لا، لا يا سيدي فقد كنت اتحدث عن الضيوف. فلا يمكن لاي احد من افراد اسرة هذا المنزل الاقدام على فعل شيء كهذا، فهم كما قلت لك ليس مجرد عاملين هنا بل هم من الاسرة، ومالكودي لم يكن مدبر المنزل ويد زوجي اليمنى فحسب بل كان اخاه وصديقه الصدوق"

"وماذا بشأن ديانا؟"

"ان ديانا لهي بمثابة ابنتي ولطالما اعتبرها زوجي مثل لورا ولم يكن يعاملها باقل من هذا"

"وهل كان السيد اندي يتقرب من ديانا اكثر من اللزوم؟"

"لا اعلم ماذا تعني بهذا! ولكن زوجي كان لها ابا حنونا، وان كنت تعني ان اندي كان على علاقة بها فانت مخطئ يا سيدي.. لا بد ان الحاقدين في الغرفة المجاورة هم من قاموا باخبارك الاكاذيب عن زوجي وانه كان على علاقة بتلك السكرتيرة التي قتلت، ولكن هذا لم يكن صحيحا ابدا ابدا"

"اذا فانت لا تعتقدين انه قد كان هناك شيء خاص بينهما؟"

"بل انا واثقة مما اقول"

"وماذا بشأن السيد ماثيو؟"

"ان مات شخص واهم جدا، وهو اكثر الحاضرين قدرة على فعل امر كهذا"

"لقد علمت بشأن الشجار الذي دار بينك وبين ماثيو فهل تعتقدين انه قام بتنفيذ وعيده؟"

"لا اعلم ولكني اعتقد انه لم يكن ليتردد في فعل مثل هذا الامر"

"هل احببت السيد ماثيو يوما؟ فقد كان يزعم انك كنت ستكونين زوجته لو لم يظهر اندي في حياتك"

حبال الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن