* العاشرة مساءًلايزال اضطرابه يجول تفكيره و يتحكم به و يحتجز مورفن الهش و الحنون بداخله ، يعود للمنزل لرؤية ليندا ليتفقدها يخرج لغرفته ولكن لا وجود لها فينزل مره اخرى و يجد باب الغرفة الغامضة مفتوحاً ، يقف امام الباب و يبحث عنها بعينيه بينما هو واقفاً فقط .
* في الوقت الذي خرج به مورفن
بعد ان انتهى مفعول المخدر تفتح ليندا عيناها ببطء و ترفع رأسها و جسدها بتثاقل جداً و شعوراً بالدوار لتبعد الغطاء و تبقى تفكر كيف تجرأ مورفن على هذا كيف له ان يكون بهذا السوء ، تقف و تمشي بالمنزل ولكن تلك الغُرفة لا تفارق تفكيرها .
تحاول الخروج من المنزل ولكن مورفن قام بأغلاق الباب جيداً ، تلتفت ليندا الى النوافذ ، النوافذ ايضاً مُغلقة بأخشاب مُثبته بمسامير سميكة
ليندا : اذاً لا مخرج..!! سوف ابحث عن مكان لأختبئ به
تذهب للغرفة الغامضة و تقوم بفتح الباب اخيراً بعد محاولات كثيره فاشلة و تدخل لترى الدُمى و تنصدم و بوجه شاحب وأعين متسعه بخوف و دهشة و تشير بيدها ...
ليندا : ه.. هذه.. هذه الدميه تشبة جاكلن " تمسك الدمية " و هذا شعرها ايضاً حتى ان عطرها لايزال ينبثق من شعرها وهذا .. لا لا انه ذلك الفتى .. انه قريب جاكلن !!
تحتضن الدُمى و تبكي كثيراً و تمسح عليهم بحزن و تنظر لباقي الالعاب والتي تحتوي على جُثث ، هناك الكثير و الكثير لتستوعب كيف ان الفتى اختفى بعد رؤية مورفن له وهو معها بعدها تتذكر عندما اخبرته بشأن جاكلن وما فعلته لها من نشر الاكاذيب و الاشاعات جميع الطلاب الذين تعرضوا لها انهم مجرد دُمى بمنزله !!
تتذكر تلك الدماء و الجروح التي كانت على مورفن قبل العثور على جُثه جاكلن ، تشعر بذنب كبير بقلبها بعد ان عرفت الحقيقة الصادمة
تنظر لذلك الطفل الصغير و الى تلك الورقه التي عليه و التي تحتوي على معلوماته و انه مفقود لتتعرف عليه ليندا سريعاً لانها رأت صورته بالاخبار
ليندا : كيف له ان يكون بهذا الشر رغماً من كونه لطيفاً معي ، انا اسفه جداً جاكلن اسفه جداً بما سببته لك انا سبب بهذا كله لقد ايقظت الوحش الذي بداخله ، اعلم ان اضطرابه يجعله يتصرف بجنون ولكن ليس هذا ما تخيلته مطلقًا!!
تنظر الى تلك الاوراق و التقارير التي تخص مورفن و تقرأها
التقرير : تم رفض "مورفن ويلفرد " من المختبر ( QN ) في مشفى هيوستن بسبب حقن زملائه بمادة قاتلة قام بتركيبها
تقرير آخر: " مورفن ويلفرد" مطلوب لدى العدالة وتم اختفائة بشكل غامض
تشيح بنظرها لتسقط عيناها على حقن و اوراق اخرى لتقرأ ما سر اللقاح الذي حقنها به لترى الفاجعة ..!!
أنت تقرأ
المتلصص المضطرب
Mystery / Thriller" شخصاً مضطرباً يسود عليه الظلام ويكره الجميع انه يدعى " مورفن "، مُضطرب و قاتل و يقوم بصنع دمى من ضحاياه بطريقة مميزة و لديه هوس بالدمى واضطراباً بشخصيته يقوم باللحاق بفتاة " ليندا" لقتلها و يكتشف انها جميله جداً و لديها عينان نادرة فهل ياترى س...