2"

303 11 10
                                    

"ما زلت لا أصدق أنك ستجعل مينجيو يفعل ذلك. أعني أن مينجيو يستطيع فعل أي شيء، إنه مثل الرجل الخارق ولكن هذا الشيء الذي طلبت منه أن يفعله، لا أعتقد أنه يستطيع فعل ذلك."

إنها الساعة 11 صباحًا وقت الاستراحة، جلس جونهي وسيوكمين في أحد أكشاك المقهى. تناول الوجبات الخفيفة والدردشة. لقد مرت فترة من الوقت منذ أن تحدثوا، وكان ذلك عادة لأنهم إما مشغولون في العمل أو ليس لديهم نفس جدول الاستراحة. هذه هي فترة الاستراحة الثانية لهما معًا هذا الشهر وكان على جونهي أن يخبر صديقه عن الصفقة مع مينجيو.

"هراء هيونغ، لقد قلت ذلك بنفسك بالفعل. مينجيو مثل سوبرمان، يمكنه فعل أي شيء. يجب أن تكون الصفقة سهلة بالنسبة له" قال جونهي وهو يأخذ قضمة من كب كيك الفراولة.

"سهلة يا صغيرتي. إذا كان الأمر على العكس من ذلك، أراهن أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك" ضحك سوكمين وهو يتلقى نظرة مرحة من الأصغر.

واصل الاثنان محادثتهما حتى انتهت فترة الاستراحة وانتهى مناوبة جونهي.

"يجب أن أذهب الآن هيونغ. لا يزال يتعين عليّ اصطحاب أميري من شقة مينجيو وبعد ذلك هناك معروف طلب مني مينجيو أن أفعله. الكثير من أجل نصف يوم إجازة" قال جونهي بينما كان سيوكمين يرافقه إلى الباب.

"كيف حال تشاني؟ أومو، أفتقد ذالك الفتى الصغير. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيته آخر مرة" بخلاف مينجيو، لدى دوكيوم أيضًا ولع بـ تشان. يخوض هو ومينغيو حاليًا منافسة ودية على أن يكونا أفضل عم لطفل جونهي.

"يمكنك القدوم لزيارة هيونغ في نهاية هذا الأسبوع. لقد مر وقت طويل منذ أن خرجنا معًا" فتح سوكمين الباب وخرج الاثنان من المقهى. بدأوا بالمشي إلى محطة الحافلات التي كانت عند زاوية الشارع فقط.

"سأفعل بالتأكيد. سأرى إذا كان بإمكاني إحضار الهامستر معي أيضًا" وصلوا إلى سقيفة الانتظار وضحك دوكيوم.

"نعم، من فضلك أقنعه بالمجيء. أنا أفتقد ذلك الهيونغ، ماذا كان؟ سبعة؟ ثمانية؟ أشهر منذ آخر مرة قضيناها معًا. سيكون من اللطيف لنا نحن الثلاثة أن نجتمع مجددًا مرة أخرى" لم يستطع جونهي التوقف عن الابتسام وهو يتذكر ذكرياته. في الوقت الذي لم يتسبب فيه هو وأصدقاؤه المقربون في أي شيء سوى المشاكل في أيام المدرسة.

أومأ سوكمين رأسه بالموافقة. إنه يحب فكرة لم الشمل مع أصدقائه والاستمتاع مثل الأيام الخوالي.

اضطر كل من دوكوم و جونهي إلى ترك المدرسة بسبب مشاكل شخصية بينما استمر صديقهما الآخر، الهامستر، سونيونج، بمفرده. وهو الآن في سنته الأخيرة في كلية الطب.

وصلت حافلة أخيرًا وودع الاثنان. يعود دوكيوم إلى المقهى بينما يستقل جونهي الحافلة. اهتز هاتف جونهي عندما جلس. يفتح هاتفه ويبتسم تلقائيًا على ورق الحائط الخاص به. كان جونهي جلس في بساط اللعب وذراعه  الصغيرتان الممتلئتان ملفوفتان حول دمية الدب التي اشتراها مينجيو في عيد ميلاده الأول. كان حجم الدب ضعف حجم تشان تقريبًا وكان رائعًا عندما يلعب به.

al'amir.  Junhee||Wonwooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن