عليك أن تكون أكثر حذرًا في المرة القادمة هيونغ. فقط انظر إلى ما حدث لك" هز جونهي رأسه، وتنهد وهو يرمي كرة القطن المتسخة بعيدًا ويأخذ واحدة جديدة من العبوة.
يسكب الدواء على كرة القطن ثم يضغطها على الجرح الموجود في ساعد سوكمين. كان الجرح عميقًا بعض الشيء وكان على جونهي أن يجبر نفسه على عدم الفزع من الدماء الكثيرة التي نزحت من الجرح.
لكن مينجيو أغمي عليه تقريبًا. من الجيد أن سونغكوان ظهر وإلا فسيظلون بالخارج في الردهة، محاولين جر رجل طوله 6 أقدام.
إنهم موجودون حاليًا في شقة سونغكوان في غرفة المعيشة. تم وضع مينجيو على الأريكة، وربما يحاول حذف صورة الدم.
يلعب تشان في روضة الأطفال المؤقتة التي صنعها سونغكوان والصبي الآخر.
الصبي الآخر، فيرنون، هو الذي اصطدم به سوكمين. لقد حصل على قطعته من إحدى أدوات المائدة الموجودة على الصينية التي كان فيرنون يحملها في ذلك الوقت. يبدو أنه كان في طريقه لإعادة أدوات تناول الطعام التي استعارها من المطعم الموجود على الجانب الآخر من الشارع عندما خرج سوكمين مسرعًا من المصعد واصطدم به.
اعتذر سوكمين بالفعل وكان فيرنون على أتم استعداد لمسامحته. الادعاء بأن ما حدث كان مجرد حادث وأنه لا ينبغي لوم أحد عليه.
أنهى جونهي تنظيف جرح سوكمين ووضع ثلاث شرائح من الضمادات لحماية الجرح من الجراثيم. كاد سونغكوان أن يضحك عندما رأى الضمادات بينما كان سيوكمين عابسًا وهو يحدق في الضمادات التي تحمل العلامة التجارية للطفل والتي استخدمها جونهي عليه.
كان فيرنون أيضًا يحاول ألا يضحك مما جعل جونهي ينظر إليهم في حيرة.
"ماذا؟" سأل جونهي الصبيان اللذين يحبسان ضحكهما. ولم يرد أي من الاثنين.
"ضمادات لطيفة سوكميني، الوردي يناسبك بالتأكيد" قال صوت آخر ورأى جونهي مينجيو جالسًا الآن على الأريكة مع ابتسامة مرحة على وجهه.
اخرس. إنهم لتشان. ليس لدي أي شيء للبالغين لذا تعامل مع الأمر فقط"
لم يستطع سونغكوان أن يساعده بعد الآن، وانفجر في نوبات من الضحك. انحنى دون وعي نحو فيرنون وتمكن جونهي من رؤية العشق في عيون الصبي الأكبر سنًا بينما كان يشاهد سونغكوان يضحك بلطف.
كانت ضحكات سونغكوان معدية ووجد الآخرون أنفسهم يضحكون، حتى سوكمين الذي كان من المفترض أن يكون مركز النكتة كان يضحك.
عند سماع الضحكات، ينهض تشان من روضة الأطفال. رأى والده وأعمامه يضحكون فأراد الانضمام إليهم. وبكل القوة التي يمكن أن يستجمعها جسم طفلها الصغير، تحاول الوقوف ونجح في محاولته الأولى.
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...