"كان المستأجر الأخير الذي استأجر هذه الشقة مهووسًا بالنظافة، لذا إذا رأيت صندوقًا كاملاً من المنظفات والمبيضات ومواد التنظيف، فما عليك سوى إحضاره إلى غرفة الغسيل. ومن الأفضل أن تضعه قيد الاستخدام."
يسقط وونو على الأريكة، ويومئ برأسه فقط ليُظهر لمينغيو أنه يستمع عندما يكون انتباهه ملتصقًا بهاتفه.
ساعد سيونغ تشول مينجيو في إحضار الأمتعة. يبدو أن الصبي قد أحضر كل متعلقاته مما جعل سيونغ تشول يعتقد أن الصبي هرب بالفعل من المنزل.
"إن مصباح الحمام معطل، وسأطلب من الكهربائي إصلاحه أول شيء غدًا. وأيضًا، قد تجد شموعًا معطرة في جميع أنحاء الشقة. إذا لم تعجبك تلك الشموع، فما عليك إلا أن تعطيني إياها." خرج مينجيو من غرفة النوم ولاحظ أن الصبي القوقازي لم يكن يستمع حتى إلى هراءه. أدار عينيه، وكان الطفل الشقي يثير أعصابه قليلاً.
لحسن الحظ، قبل أن يتمكن الرجل الطويل من إلقاء سلسلة من الشتائم، ظهر سونغ تشول بجانبه وربت عليه بخفة على كتفه. تأوه مينجيو ولف عينيه.
ماذا سأفعل بالشموع المعطرة إذا وجدت واحدة مرة أخرى؟" سمع مينجيو صوت وونو وأدار رأسه ليرى الصبي القوقازي يقف الآن في مواجهة الهيونغ. لا يزال اهتمامه منصبًا على هاتفه وأصابعه تكتب بسرعة على الشاشة.حدق مينجيو في الصبي بنظرة فارغة على وجهه. "اجمعهم ثم أحضرهم إلى شقتي."
"ماذا ستفعل بهم؟" سأل وونو دون أن يرفع نظره عن هاتفه. شعر مينجيو بالغضب قليلاً ولكن بما أن سيونغ تشول لا يزال يقف بجانبه، فقد حافظ على هدوئه وأجاب على الصبي بابتسامة قسرية واضحة.
"لدي صديق يعيش في الشقة في الطابق السفلي مع ابنه وكلاهما يحب الشموع المعطرة. سأعطيه إياها"
حدق سونغ تشول في الصبيان الأصغر سنًا في تسلية.وونو الذي لم يكن على علم بمدى إزعاج مينجيو في الوقت الحالي من خلال سلوكه غير المكترث على ما يبدو في الوقت الحالي ومينغيو الذي كان من الواضح أنه كان يحاول عدم مهاجمة الصبي.
بمعرفة مينجيو، بمجرد أن ينفجر، يبدأ في التصرف مثل المغنية في دورتها الشهرية. هذا ما يحدث لكونك صديقًا لمغنية كبرى على مدار السنوات الثلاث الماضية، بدأ مينجيو في أن يصبح مغنيًا بنفسه.
سيكون أفضل صديق له فخوراً إذا كان هنا.
بعد لحظة صمت قصيرة، نظر وونو أخيرًا من هاتفه وابتسم على نطاق واسع.
"لماذا تبتسم؟" سأل سونغ تشول والفتى القوقازي يهز رأسه، ولا يزال يبتسم وهو ينظر إلى هاتفه مرة أخرى.
"على أي حال، أرسل لي جونغهان رسالة نصية للتو. إنه يتساءل عما إذا كنتما ترغبان في القدوم لتناول العشاء" نظر سونغ تشول إلى مينجيو للحصول على إجابته. كان الرجل طويل القامة ........... عابسًا؟
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...