هل تقصد أن تخبرني أن والديك لا يعلمان أنك غادرت نيويورك؟ هذا عبث يا فتى"
لقد كان صباح يوم سبت جميلًا وما كان من المفترض أن يكون صباحًا هادئًا وسعيدًا تحول إلى صباح مرهق لسيونغ تشول. كل ذلك لأن أحد أعز أصدقائه فعل شيئًا غبيًا بشكل لا يصدق ...... مرة أخرى. يبدو أن صديقه هذا لم يفهم أبدًا مفهوم التفكير في الأمور أولاً قبل اتخاذ القرار. ولهذا السبب يُطلق على صديقه لقب الأغبى في مجموعة أصدقائه. أغبى طريقة ممكنة.
نزل سونغ تشول من السرير وذهب إلى الشرفة. لقد غادر جونغهان الشقة مع هانويل بالفعل لأنه أول يوم للطفل في الرعاية النهارية.
"هيونغ فقط من فضلك ساعدني في العثور على مكان للإقامة" اشتكى صديقه من الخط الآخر. أدار سونغ تشول عينيه عقلياً.
"حسنًا. هناك شقة في الطابق فوق شقتي. سأسأل ابن المالك إذا كانت لا تزال شاغرة."
بدأ صديقه بالهتاف بصوت عالٍ ولم يتمكن سيونغ تشول إلا من تخيل صديقه وهو يقفز حول غرفته في الفندق.
"اهدأ أيها الطفل، أنت أكثر فرطاً من طفلي"
أيا كان هيونغ. فقط اذهب واسأل الآن! أريد الانتقال في أسرع وقت ممكن"غادر سونغ تشول الشرفة وذهب إلى المطبخ. كان صديقه لا يزال يتذمر على الهاتف ولم يكن بإمكان سونغ تشول الاستماع إلا أثناء تحضيره للإفطار.
"لماذا تريد حتى المغادرة؟ ألست سعيدًا بحياتك في نيويورك؟" وضع سونغ تشول هاتفه بين كتفه وأذنيه. التقط الكوب الخاص به وسكب الماء الساخن من الغلاية. وضع الغلاية على منضدة المطبخ وأخذ هاتفه مرة أخرى تمامًا
أجاب صديقه على سؤاله. "ليس الأمر أنني لست سعيدًا هيونغ لأنني كذلك. إنه فقط ... لا أعرف لماذا أشعر بهذا ...
مفقود. هيونغ أشعر بعدم الاكتمال "سخر سونغ تشول من كلمات صديقه وضحك قليلاً ، وحصل على رد مرتبك من صديقه.
"الجانب السلبي لكونه برينجل واحد" مازح الأكبر وهو ينته من صنع قهوته. قام بوضع رغيف من الخبز في المحمصة وانحنى على المنضدة لينتظر الخبز ليخرج مرة أخرى.
لقد أخبرتك عدة مرات يا أخي. ابحث عن فتاة واستقر. أنشئ عائلة. انظر إلي فقط. أنا متزوج بسعادة من زوجي. لدينا ابن وسيم وآخر في الطريق. حياتي هي المجموع عكس حياتك.حياتي مثالية بينما حياتك في الحضيض" قهقه سيونغ تشول بطريقة مثيرة."هاهاها مضحك جدًا هيونغ" علق صديقه بسخرية بينما يخرج الخبز المحمص.
استخدم سونغ تشول شوكة ونقل الخبز المحمص شبه المحترق إلى طبق. ثم حمل الطبق إلى غرفة المعيشة. وضع الطبق والكوب على طاولة القهوة وأشعل التلفاز قبل أن يسقط على الأريكة.
"أمازح جانبًا. لقد كنت جادًا عندما قلت أنه يجب عليك أن تستقر. ألم تلح عليك والدتك لتعطيها حفيدًا؟ إذًا اذهب وأعطها حفيدًا الآن" قال سونغ تشول وهو يأخذ قضمة من خبزه المحمص.
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...