18"

137 12 0
                                    

أنت تبالغ في رد فعلك"

حرك هاو الملعقة، فتصاعد بخار قهوته ونشر رائحة علاجية للغاية.

إنه صباح الثلاثاء الجميل، ويتناول هاو قهوته المعتادة التي اعتاد عليها قبل أن يستيقظ الطفل ويبدأ يومه. الشيء الوحيد الذي يزعج روتينه هو المكالمة الهاتفية غير المتوقعة التي يتلقاها الآن.

"أنا لا أبالغ في رد فعلي يا هاو، أنا فقط أشعر بالقلق عليك وعلى جونغ إن أيضًا. أنت تعلم أنني أحبكما كثيرًا"

أطلق هاو تأوهًا خافتًا وفحص الوقت على ساعة الحائط بمهارة. كانت الساعة تشير إلى 6:50 مما يعني أنه في غضون 10 دقائق، سيكون جونغ إن مستيقظًا، كما هو الحال دائمًا.

"حسنًا، لا داعي للقلق. أنا بخير. جونغ إن بخير. كل شيء على ما يرام"

تنهد الشخص من الخط الآخر بعمق. "هل أنت بخير حقًا هاو؟"

سمع صوتًا مكتومًا خفيفًا فذهب هاو على الفور للتحقق منه. وصل إلى غرفة جونغ إن وابتسم عندما رأى أن مصدر ذلك الصوت الخافت كان جونغ إن الذي سقط من السرير.

لم يصب بأذى على الرغم من ذلك، مما خفف عن هاو الكثير. كان الطفل ملقى على الأرض، وشعره مبعثرا وخط لعاب صغير على جانبي شفتيه. وبدلا من حمل الطفل إلى السرير، وضع هاو البطانية على الطفل وتركه ينام على الأرض.

ثم غادر هاو الغرفة بهدوء لكنه لم يغلق الباب وعاد إلى المطبخ حيث بدأ قهوته يبرد.

"أنت لا تزال هناك؟"

يشرب هاو قهوته، ويتنهد بارتياح. "نعم، ما زلت هنا"

"كما كنت أقول، مهما حدث في ذلك اليوم، فلا يزال يتعين عليك ألا تغادر. فالرحيل ليس دائمًا الحل لكل شيء. في بعض الأحيان يتعين عليك مواجهة المشكلة لحلها."

تحول الطعم الحلو للقهوة إلى مر على لسان هاو عندما تم إدخال الموضوع الذي لا يكرهه حقًا ولكنه لا يحب مناقشته تمامًا إلى جدول الموضوعات.

بدأ مزاجه الهادئ يتدهور ولم يعد بوسعه إلا أن يحاول ألا يغضب من الشخص على الطرف الآخر من المكالمة. إنه يحاول جاهدًا.

"سولجي-"

"أنا نونا، أنا مازلت أكبر منك سنًا يا هاو لذا أظهر لي الاحترام"

أطلق هاو  نفسًا عميقًا مهدئًا، وأعاد صياغة كلماته. "نونا، أعلم مدى اهتمامك بي وبجيونغين، وأشكرك على ذلك."

"أنت مرحب بك هاو"

"لكن من فضلك نونا. هذه مشكلتي، لذا دعيني أتعامل معها بنفسي. أعدك أنه إذا احتجت إلى المساعدة يومًا ما، ستكونين أول من أتصل به"

تنهدت سولجي و همست. إنها تعلم أن شقيقها محق و كونها الأكبر سنا فهي على استعداد لإعطاء هاو ما يريده أو يطلبه. و إذا أراد هاو منها أن تتراجع خطوة إلى الوراء فسوف تفعل ذلك لكنها لن تتراجع تماما بل ستبقى على الهامش كدعم معنوي لهاو.

al'amir.  Junhee||Wonwooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن