"كم من الوقت كانت نائمة؟"
بعد يوم طويل متعب، عاد جونهي أخيرًا إلى شقته. من كان يعلم أن مساعدة أصدقائه على التصالح كانت متعبة إلى هذا الحد. على أي حال، عندما وصل إلى المنزل في الشقة، وجد مينجيو في غرفة المعيشة في انتظاره.
فقط الرجل طويل القامة، ابنه لم يكن في الأفق. كان على وشك أن يسأل متى أحضره مينجيو بدلاً من ذلك إلى غرفة الطفل الصغير. وهناك رأى تشان ينام بسلام في سريره.
"منذ فترة. لم أكن أعرف متى ستعود، لذا أخذت حريتي ووضعته في النوم." أجاب مينجيو، وهمهم جونهي ردًا على ذلك.
وقف الرجل الاسمر هناك، يراقب ابنه وهو ينام ويطلق تنهيدة كبيرة.
"إذن ماذا حدث؟" سأل مينجيو.
بدلاً من الرد، استدار جونهي وغادر الغرفة. تبع الرجل طويل القامة صديقه على الفور.
"هل وجدت سونيونغ هيونغ؟ هل تحدثا؟" يستجوب مينجيو الرجل الاسمر ويواصل متابعته حتى وصلوا إلى المطبخ.
بدأ جونهي على الفور بإعداد القهوة بينما جلس مينجيو على أحد مقاعد جزيرة المطبخ.
"لقد وجدناه وأصبحت الأمور سيئة بعض الشيء......"
يسير جونهي إلى طاولة المطبخ ويجلس مقابل مينقيو.
أطلق الرجل الطويل ضحكة مكتومة وهز رأسه. "إذن من لكمة من؟"
ألقى جونهي نظرة على صديقه تخبره أن الأمر ليس مضحكاً. حصل مينجيو على الفكرة وترك ابتسامته تختفي. قام بتطهير حلقه.
"على أي حال، لا يهم من فعل ماذا لمن. لقد اختلقوا بالفعل وهذا هو المهم". وضع الكوب على المنضدة، وحدق جونهي في صديقه. نظرته جعلت مينجيو يشعر بعدم الارتياح.
"ماذا؟"
"ماذا حدث هذا الصباح؟"
كان مينجيو مرتبكًا في البداية بشأن ما يعنيه جونهي. حاول أن يفكر في الأحداث التي وقعت في الصباح لكنه لم يتمكن من رؤية أي منها كان صديقه يشير إليه.
نطق جونهي بالكلمات التي توصلنا إلى اتفاقنا وجاء إدراكها إلى مينجيو.
شعر الرجل طويل القامة بالارتباك فجأة. أخذ جونهي رشفة من قهوته ورفع حاجبه لصديقه.
"حسنًا....... كما تعلم" تمتم مينغ يو، وتحول الآن إلى درجة من اللون الأحمر.
"لا مينجيو، لا أعرف"
تنهد مينجيو وعبوس في وجه صديقه بينما كان جونهي يبتسم له فقط، ومن الواضح أنه كان مستمتعًا وكان مينجيو منزعجًا بشكل بسيط.
"لقد شعرت بالخوف، حسنًا. اعتقدت أنني مستعد. كنت متأكدًا من أنني كنت كذلك" انتحب الرجل طويل القامة.
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...