أين الطفل؟"
كانت الساعة الثامنة والنصف صباحًا عندما وصل مينجيو أخيرًا إلى شقة جونهي مما أثار انزعاج السمراء. يكره جونهي عدم وصول صديقه في الوقت المحدد أبدًا، كما هو الحال الآن.
تأخر مينجيو ساعة. تتساءل السمراء لماذا استغرق صديقه كل هذا الوقت ليصل إلى شقته بينما يستغرق الأمر حرفيًا 10 دقائق فقط للانتقال بين شقتيهما.
أجاب جونهي وهو يقود مينجيو إلى غرفته: "إنه في غرفتي. لقد تعب لذا تركته ينام لبعض الوقت". فتح الباب بحذر وابتسم عندما رأى الطفل ملفوفًا بالبطانيات في منتصف سريره.
يمشي مينجيو بجانب صديقه ويكاد يطلق صيحة الاستهجان عند رؤيته.
"إنه يبدو لطيفًا جدًا!" قال الرجل الطويل، وكانت عيناه تتألقان.
"أنا أعلم ذلك" ابتسم جونهي.
جلس مينجيو على السرير ومسح شعر الطفل برفق. تحرك الطفل لكنه ظل نائمًا. يبدو أن مينجيو يريد تبني الطفل وهو مستعد لتوقيع ورقة التبني هناك.
"فهل وجدت والديه؟"
استيقظ مينجيو من أفكاره ورفع يده من رأس الصبي إلى حجره وأومأ برأسه موافقًا.
"إنهم المستأجرون الجدد وقد انتقلوا مؤخرًا إلى الشقة التي تبعد ثلاثة أبواب عن وحدتي. الشقة B220. ذهبت للتحقق من الشقة ولكن لم يكن هناك أحد. ثم ذهبت إلى مكتب الاستقبال وسألت هانا عن قائمة المستأجرين الذين غادروا هذا الصباح" توقف مينجيو ونهض من السرير. غادر الغرفة وتبعته السمراء عن كثب.
وصلا إلى غرفة المعيشة، فذهب الرجل الطويل على الفور إلى حقيبته التي أحضرها معه. مد يده إلى داخل جيب الحقيبة وأخرج قطعة من الورق.
ثم ذهب مينجيو للانضمام إلى جونهي في الردهة.
"لدي نسخة من القائمة هنا وذهبت للتحقق من كل اسم على حدة. حتى الآن، تم شطب جميع الأسماء في القائمة باستثناء اسم واحد" قال مينجيو وهو ينظر إلى صديقه من القائمة.
"من هو الاستثناء؟"
ينظر مينجيو إلى القائمة مرة أخرى و ويتصفح الورقة حتى يجد الاسم.
"ما اسم الطفل مرة أخرى؟"
"هونغ يوري"
يرفع مينجيو نظره عن الورقة ويبتسم لصديقه.
"لا بد أن يكون هذا هو. الشخص الوحيد الذي لم يقم بالتحقق هو شخص يدعى هونغ جيسو. أعني إذا كان لديهم نفس اللقب فهذا يعني أنهم مرتبطون، أليس كذلك؟"
قبل أن يتمكن جونهي من الرد، سمع صراخ تشان من جهاز مراقبة الأطفال الموجود في جيبه الخلفي.
اعتذر جونهي وهرع إلى غرفة ابنه تقريبًا.
وصل إلى هناك ورأى الطفل جالس داخل السرير، وهو يبكي بينما يلوح بدمية النمر المحشوة حوله. هتف جونهي للطفل بينما حمله ووضعه بين ذراعيه. سقطت دمية النمر المحشوة على الأرض بصوت خافت.
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...