8"

165 11 11
                                    

انتهى جونهي للتو من تغيير حفاضات تشان . كان من الجيد أنه لم يترك حقيبة الأطفال في شقته، ولو فعل ذلك لكان الوضع مختلفًا الآن. قام جونهي بأزرار زي تشان وحمل ابنه على طول ذراعيه.

"ايش، أيها الطفل النتن" قال وهو يمسح أنفه بمرح. انفجر تشان في الضحك قبل أن يضع إحدى يديها السمينتين في فمه. حاول قضم يده وهتف جونهي بصمت لجمال ابنه.

اجلس تشان على وركيه وبدأ بوضع الملابس والأحذية المتسخة في حقيبة الأطفال. لقد كان الأمر صعبًا للغاية منذ أن بدأ تشان في الالتواء على ذراعيه. يريد الطفل أن يستلقي على الأرض لكن جونهي لم يسمح لها بذلك وأمسكه على وركه بينما كان يكافح من أجل إغلاق الحقيبة.

في هذه الأثناء، يجلس وونو ومينغيو الآن على طاولة الطعام. كان يجلس بينهما هانويل الصغير الذي كان يلعب الألعاب على هاتف وونو مما أثار انزعاج جيونغهان.

‏جونغهان هو نوع الوالد الذي يعارض تعريض الطفل الصغير للتكنولوجيا المعروفة أيضًا باسم الهواتف المحمولة. إن الشيء الوحيد الذي وصل إليه هانويل في مجال التكنولوجيا هو التلفزيون وأحيانًا الكمبيوتر المحمول الخاص بـ سونغ تشول لكن لم يسمح جونغهان أبدًا لابنه بلمس هاتف أندرويد. ربما خلال خمس سنوات، عندما يبلغ هانويل العاشرة.

غادر سونغ تشول إلى غرفة نومهم ليغير ملابس عمله إلى ملابس مريحة. كان جونغهان بجانب الموقد، يحرك بعض رامين اللحظة الأخيرة لوونو.

نجح جونهي أخيرًا في إغلاق الحقيبة. قام بتعليق الحقيبة على كتفه الحر ووضع تشان الناعس الآن على كتفه الآخر. لقد فحص نفسه في المرآة أولاً قبل أن يستدير ليغادر، ولكن بمجرد أن خطى خطوة واحدة، انزلق على شيء ما، مما جعله يتعثر إلى الأمام. مد ذراعه الحرة واستخدم الباب لكسر سقوطه. انتقد جسده على الباب مما تسبب في جلجل بصوت عال.
(فطست😂)
لقد تجعد من الألم ولكن الألم نسي على الفور عندما بدأ تشان في النحيب. لقد وقف بشكل صحيح، وشعر بالذعر قليلاً وهو يتفقد ابنه.

يبدو تشان مندهش وارتعشت شفتيه. خدوده اللطيفة السمينة حمراء وهددت الدموع بالسقوط من عينيه الجميلتين. وضع جونهي رأس تشان بلطف على كتفه بينما قامت إحدى يديه بتدليك ظهره بهدوء. ثم بدأ يدندن بأغنية هادئة وهو يتمايل بلطف جنبًا إلى جنب.

دخل سونغ تشول المطبخ للتو عندما سمعوا صوتًا عاليًا. يظهر مينجيو و وونو  بمظهر مرتبك بينما يذهب سيونغ تشول إلى جونغهان. وضع قبلة على جبين جونغهان.

"عزيزتي هل هناك شخص آخر هنا؟" سأل سونغ تشول وظهر على وجه جونغهان الإدراك.

"أوه! لقد نسيت أمره تقريبًا. والد تشان هنا ويقوم بتغيير الطفل في الحمام الآن. انتظر، دعني أذهب لأحضرهم." أجاب جونغهان. كان على وشك مغادرة المطبخ عندما اعترض مينجيو طريقه.

al'amir.  Junhee||Wonwooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن