5"

198 13 7
                                    

بعد قضاء ما يقرب من ساعة في التعامل مع الرائحة القاتلة والأداة الغريبة التي تسمى الحفاضات، خرج مينجيو أخيرًا من الحمام مع طفل صغير تم تنظيفه حديثًا ويمكن للرجل طويل القامة أخيرًا أن يستنشق بعض الهواء النظيف النقي بعد أن حوصر في الحمام مع ذلك المنبوذ. يشم.

دخل إلى غرفة المعيشة ورأى صديقه المفضل يجلس على الأريكة ويشاهد دراما على التلفزيون. جلس على الأريكة ووضع الطفل على بساط اللعب أمامه. اهتم الطفل على الفور بلعبة حصان بلاستيكية وبدأ اللعب بها.

استند مينجيو على الأريكة وأغلق عينيه. يمكن سماع صوت التلفزيون وأصوات الطفل تشان فقط، وكان الصمت تقريبًا في الشقة بأكملها وبدون وعي، نام مينجيو.

°°°°
هيونغ؟"

"هيونغ!"

"هيونجججججج"

"مينجيو استيقظ!!!!!!!!!!!!!!!!!!"

فتحت عيون مينجيو بصدمة وهو ينظر حوله بشكل محموم. ينبض القلب بسرعة لأنه استيقظ فجأة.

انفجرت موجة من الضحك، وأدار مينجيو رأسه وهناك وقف صديقه المقرب يضحك عليه. نظر إلى جونهي الذي واصل الضحك.

جلس بشكل صحيح وفحص الوقت على ساعة يده. لقد كانت الساعة الثالثة والنصف بالفعل بعد الظهر وكان من المفترض أن يذهب مينجيو إلى مكان ما لكنه كان متأخرًا بالفعل. سيتعين عليه فقط أن يستحضر تفسيرًا معقولاً عندما يسأله والده لماذا لم يذهب إلى المكان الذي كان من المفترض أن يذهب إليه قبل ساعة.

توقف جونهي عن الضحك في النهاية وذهب إلى المطبخ. عاد إلى غرفة المعيشة ومعه كأسان طويلان من مخفوق الفاكهة. أعطى مينجيو المخفوق بنكهة الأناناس وأخذ المخفوق بنكهة التفاح لنفسه. شكر مينجيو جونهي الذي يجلس بجانبه.

نظر مينجيو حول غرفة المعيشة وعبس قليلاً عندما لم ير تشان في أي مكان.

"أين تشان؟"

وضع جونهي كأسه على طاولة القهوة. "جيونغهان هيونغ جاء إلى هنا منذ ساعة واصطحب تشان معهم للتسوق. من المحتمل أن يعودوا إلى هنا قبل العشاء"

"يبدو أن تشان ستتم إعادة ملء خزانة ملابسه مرة أخرى" ابتسم مينجيو وهو يتذكر المرات القليلة الأولى التي أخذ فيها جونغهان طفله الصغير للتسوق. عاد تشان في تلك الأيام بما لا يقل عن ثلاثة اطقم جديدة وزوجين من أحذية الرياضيه الصغيره وغيرها من الملحقات. جونغهان يحب إفساد الفتى الصغير.

لقد أخبر جونهي هيونغ مرات لا تحصى بالفعل أن يخفف على الأقل من إنفاقه على ابنه لأنه حتى لو كان ذلك من أجل حسن النية، فإن جونغهان يحتاج حقًا إلى الهدوء وإنفاق أمواله فقط على ضروريات عائلتهم مثل احتياجات هانويل. لقد وعد جونغهان جونهي بذلك ويأمل جونهي أن يفي هيونغ بوعده.

al'amir.  Junhee||Wonwooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن