"لا أصدق أنك سمحت لتشان بالذهاب مع هذا الرجل. اعتقدت أنك لا تثقين به"
يأخذ جونهي رشفة من الشاي قبل أن يتحول إلى صديقه الأكبر سناً ولكن المقرب، سونيونج، الذي كان يزعجه منذ ساعة الآن.
يبدو أنه ليس سعيدًا بقرار صديقه.
"تصحيح يا هيونغ، لم أسمح لابني بالمغادرة مع ذلك الرجل. طلب مني جونغ هان هيونغ الإذن ببقاء ابني معهما في شقتهما لبقية اليوم، ولم يعد جونغ هان هيونغ غريبًا الآن، أليس كذلك؟" ابتسم جونهي بغطرسة بعد أن أثبت وجهة نظره للتو وأصبح الآن سون يونغ غاضبًا.
"ما زلت لا أثق في هذا الرجل. ما اسمه مرة أخرى؟ حشرة؟"
"إنه وونو" ضحك جونهي بينما تقلص سون يونغ في وجهه من الاشمئزاز.
"مهما يكن، ما زلت أعتقد أنه لا يجب عليك أن تثق به، أشعر بشيء مريب فيه" قال سون يونغ وهو يضيق عينيه، حدق جونهي في أخيه بدهشة وبهجة.
في تلك اللحظة سمعوا صوت الباب الأمامي يُفتح ويُغلق قبل أن يتبعه صوت بنطال عالٍ وأنين. التفت جونهي في الوقت المناسب ليرى سوكمين وهو يمشي إلى غرفة المعيشة وهو متعرق.
يجلس سوكمين على الأريكة ويطلق تنهيدة عالية.
"من طاردك؟" قال سون يونغ مازحة. فهم سوكمين النكتة وحدق في صديقه مازحًا.
"لقد تم توبيخي" قال سوكمين وهو يطلق تنهيدة درامية للغاية.
"وبخك من؟ ماذا فعلت؟"
ذهب جونهي إلى المطبخ وعاد ومعه كوب من الماء المثلج. أعطاه لـ سوكمين الذي شكره وشرب الماء في غضون ثوانٍ لكنه لم يتوقف عند هذا الحد وبدأ في تناول مكعبات الثلج كما لو كانت حلوى.
عادة مشتركة بينهم الثلاثة.
"وبخني سيونغتشول هيونغ لأنني لم آت في الموعد المحدد. ثم فقدت غطاء إحدى زجاجات الأطفال ثم تجعد الكيس الورقي و... ولطخت إحدى المرايل!...... آه! يا له من أمر مزعج!" صاح سوكمين وهو يسقط على الأريكة مع تنهد دراماتيكي عالي.
"لا تدع سونغتشول هيونغ يسمعك تقول هذا وإلا فإنه سيصفعك" قال جونهي مبتسما مازحا و سوكمين عبس أنفه بلطف في اشمئزاز.
فجأة سمعنا رنينًا عاليًا، والتفت جونهي ليرى سون يونغ وهو يبتسم على هاتفه. كان الهاتف لا يزال يرن، وتساءلت السمراء لماذا لم يجيب صديقها على الهاتف بعد.
"ألن تجيب على هذه المكالمه؟" سأل سوكمين.
هز سونيونغ رأسه، ولا يزال يبتسم مثل الأحمق قبل أن يجيب على المكالمة أخيرًا. وفي الوقت نفسه، يضع سوكمين مكعبًا آخر من الثلج في فمه.
"مرحبًا، كيف حال طفلتي الصغيرة؟"
كاد سوكمين أن يختنق بمكعب الثلج بينما كان جونهي مصدومًا تمامًا. تبادل الاثنان النظرات، وكلاهما بدا في حيرة من أمره بينما استمر صديقهما في الحديث عن من اتصل به.
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...