جونهي:أين أنت؟
جونهي:لقد كنت واقفاً هنا لمدة خمسة عشر دقيقة. أين أنت؟
جونهي:لقد قلت أنك في طريق عودتك.
جونهي:ما الذي يأخذك وقتا طويلا؟
جونهي: أيها الكلب اجيب
كان جونهي يرسل رسائل نصية متواصلة إلى صديقه المفضل الذي تأخر مرة أخرى. لقد كان يقف خارج الشقة E517 لمدة خمس عشرة دقيقة حتى الآن ولم يكن هناك استجابة واحدة من أفضل صديق له. كان يسير ذهابًا وإيابًا في الردهة، وشعر بنفاذ صبره بحلول الثانية.
حدق جونهي في هاتفه ثم في المصعد الذي كان على بعد بضعة أقدام فقط أسفل الردهة ثم إلى هاتفه مرة أخرى. واصل التحرك ذهابًا وإيابًا أثناء مناقشة ما إذا كان يجب عليه الاتصال مينقيو فقط أو الاستمرار في إرسال الرسائل النصية إليه حتى يرد
اختار جونهي الرقم الأول، وتوقف عن السرعة واتصل برقم مينقيو مرت بضع رنات ولم يتم الرد، وعندما كانت الرنة الأخيرة على وشك الانتهاء تم الرد على المكالمة أخيرًا.
مع مينجيو، الفتى طويل القامة يشتم ويتذمر حاليًا. الشتم لأنهم علقوا في حركة المرور والتذمر لأن حركة المرور كانت كثيفة وغير متحركة. كان مينجيو قد فقد بالفعل عدد الدقائق التي قضاها في نفس المكان. يبدو سيونغ تشول هادئًا وهو أمر غريب لأنه في مثل هذه الأوقات سيكون مثل بركان هائج.
ثم هناك صديقه، الذي التقطوه من أحد الفنادق وليس من أي فندق فقط. إنه فندق 5 نجوم سخيف. يبدو أن صديق سونغ تشول ثري إلى هذا الحد مما جعل مينقيو يتساءل عن سبب رغبة الصبي في الانتقال إلى مبنى سكني قديم إذا كان بإمكانه شراء منزل لنفسه.
مينجيو لم يسأل الصبي عن ذلك، ليس لأنه لا يريد ذلك أو لأنه كان خائفًا ولكن لأن الصبي كان يضع سماعاته. منذ أن أخذوه حتى الآن، لم يقم بإزالته أبدًا. الصبي غافل عمليا عن محيطه.
فحص مينجيو الوقت على ساعة لوحة القيادة. مرت خمس دقائق أخرى. عندها بدأ هاتف مينقيو بالرنين واتسعت عيناه عندما رأى أن المتصل هو جونهي.
كان صديقه المقرب يرسل له رسائل نصية دون توقف وقرر مينجيو تجاهل ذلك. وهو القرار الذي سوف يندم عليه بالتأكيد لاحقًا.
كان الرنين على وشك الانتهاء عندما نظر إليه سونغ تشول بنظرة تقول بوضوح "أجب فقط". مينجيو، الذي لا يريد إغضاب هيونغ، أجاب على المكالمة على الرغم من خوفه من تلقي توبيخ من صديقه المفضل.
"أين أنت!؟ لقد كنت أقف هنا منذ ثلاثين دقيقة بالفعل، قدمي تؤلمني بالفعل. أقسم هيونغ أنني سأقتلك لاحقًا لأنك جعلتني أنتظر. أنا جاد، سأقضي عليك حقًا، أيها الأضعف. أنت لا أعرف كم أريد أن أخنقك الآن! لماذا تأخذ وقتا طويلا!؟" مينجيو أبعد الهاتف عن أذنيه. لقد شعر كما لو أنه أصبح أصمًا بسبب صوت جونهي العالي والبغيض.
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...