15"

142 13 28
                                    

طلب للطاولة رقم 17!"

كان جونهي قد انتهى لتوه من تنظيف طاولة أخرى عندما تم استدعاء الطلب. ألقى المنشفة المتسخة على حقيبة التنظيف الخاصة به قبل أن يمسح يديه بمنشفته النظيفة.

كما مسح عرقه وهو يمشي إلى المنضدة. وابتسم للمحاسب، فهو شاب وتم تعيينه حديثًا لأن المحاسب القديم تم القبض عليه لسرقة أموال من السجل.

كان سوكمين هو من قبض على ذلك الشخص وأمسك به متلبسًا بالجريمة. أما أمين الصندوق الجديد فهو شاب صغير، ربما في أوائل العشرينيات من عمره، ويُدعى دينو، وهو أفضل كثيرًا من أمين الصندوق القديم.

في رأي جونهي هذا هو.

يحمل جونهي الصينية ويسلمها للزبون المناسب. يبتسم للزبون ثم ينحنى قبل أن يغادر ليعيد الصينية إلى المطبخ.

نظرًا لأن الساعة كانت 10:10 صباحًا فقط، لم يكن المطبخ مزدحمًا. كان هناك عدد قليل من الموظفين يعملون في المكان، ثم كان هناك الطاهي الذي كان يحاول جاهدًا إبعاد سوكمين المزعج الذي كان يحاول جاهدًا أيضًا أخذ قطعة بسكويت من الكعكة المخبوزة حديثًا.

ابتسم جونهي للتو لصديقه المقرب. سوكمين مرح مثل طفل يبلغ من العمر خمس سنوات محاصر في جسد رجل يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا. ومع ذلك، فإن الجميع في المتجر، سواء كانوا موظفين أو عملاء، يحبون وجود سوكمين حولهم. مع ابتسامته المشرقة وموقفه الأكثر إشراقًا، لا توجد لحظة مملة في المتجر.

"اطلب!"

"سوكمين! أحضر تلك الكعكة الآن!"

"أبدًا! هاهاهاها!"

°°°°°°°°°°°°°°

"نعم اوما لقد استقرنا بشكل جيد."

سمع صوت الفرن من الخلف، واستدار جيسو ليرى أن الكعكات قد انتهت من الخبز. وضع الهاتف بين أذنيه وكتفيه، ثم وضع حامل الأواني بين يديه.

سمع والدته تقول من الخط الآخر: "لم يكن عليك أن تبتعد، كان بإمكانك أن تبقى هنا معي". تنهد وفتح الفرن بعناية، ودخلت رائحة المعجنات الطازجة إلى أنفه على الفور.

حمل الصينية بعناية من الفرن إلى طاولة المطبخ، ثم بدأ جيسو في نقل البسكويت من الصينية إلى طبق الأطفال.

"أمي هل تعلمين لماذا لا أستطيع البقاء"

"إذا كان هذا يتعلق بوالدك فأنا-"

"أمي" توقف جيسو عما كان يفعله وأمسك الهاتف بشكل صحيح. أصبحت نبرة صوته جادة. تنهدت والدته من الخط الآخر.

"عزيزتي، لا يمكنني تحمل عيشك بعيدًا عني. إذا كان الأمر يتعلق بوالدك، فسأذهب للتحدث معه. أنت تعلم أنني سأفعل أي شيء فقط لأعود أنت وحفيدي إلى هنا معي" الحزن في نبرة والدته جعل جيسو تشعر بالحزن والذنب أيضًا.

al'amir.  Junhee||Wonwooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن