11"

165 14 14
                                    

لقد مرت نصف ساعة الغداء بالفعل وكان جونهي يتضور جوعًا. ولكن بدلاً من الذهاب إلى مكان ما لتناول الطعام، جلس في المقعد الخلفي لشاحنة سوكمين  الصغيرة مع جلوس فيرنون في جانب الراكب وسيوكمين في مقعد السائق.

بعد معرفة مكان وجود سونيونغ المحتمل خلال الأسابيع الماضية، طلب سوكمين من فيرنون إحضارهم إلى حيث يوجد استوديو الرقص المذكور. حسنًا، طلب سوكمين عمليًا اصطحابه إلى المكان لأنه تحول حزنه منذ فترة إلى غضب ويريد رؤية سونيونج في أقرب وقت ممكن. لا شك في إعطاء كبار السن اهتماما كبيرا.

لم يكن جونهي يريد حقًا الذهاب بشكل رئيسي بسبب تشان ولكن تم إقناعه بسهولة من قبل سوكمين الذي وعده بشيء في المقابل.

ها هما الآن، يجلسان داخل شاحنة سوكمين الصغيرة المتوقفة عبر شارع استوديو الرقص الذي وفقًا لفيرنون هو المكان الذي كان سونيونج يذهب إليه سرًا في نهاية كل أسبوع. لا عجب أنه لم يكن لديه وقت ليقضيه مع أصدقائه، فهو مشغول بشيء آخر.

"إذن هل سنجلس هنا أم سندخل؟" قال جونهي وهو يضع ذراعيه على صدره ويرفع حاجبه على الرجال الأكبر سناً.

إنها سونيونج! لقد خرج أخيرًا من المبنى!" أشار سوكمين إلى الخارج وتبعه الاثنان الآخران حيث كان يشير.

أغمض جونهي عينيه وشهق قليلاً لأنه كان بالفعل سونيونغ. كان يتحدث بسعادة مع شخص ما أثناء سيره على الرصيف. فجأة بدأت السيارة تهتز أكثر فحول جونهي نظرته على الفور إلى سوكمين.

قام سوكمين بفك حزام الأمان بشكل محموم وقبل أن يتمكن جونهي من إيقاف صديقه، كان سوكمين خارج السيارة بالفعل. ركض عبر الشارع وذهب على الفور إلى سونيونج.

ضرب سوكمين الرجل في ظهره ودون سابق إنذار سدد لكمة مباشرة على وجه سونيونغ، الأمر الذي صدم ليس فقط سونيونغ وصديقه ولكن أيضًا جونهي.وفيرنون. يبدو أن سوكمين يريد أن يفعل ذلك مرة أخرى، لذا أسرع جونهي خارج السيارة وجاء مسرعًا. إلى جانب صديقه لمنعه من التسبب في المزيد من الأذى.

يساعد الرجل المجهول سونيونغ على الوقوف على قدميه، وذلك عندما ألقى جونهي أخيرًا نظرة فاحصة على ما فعله سوكمين مع سونيونغ. شهق صديق سونيونغ أيضًا عندما رأى الكدمات على عين صديقه اليسرى.

ظهر فيرنون وساعد جونهي في منع سوكمين من الهجوم مرة أخرى. لكن هذا لم يمنع سوكمين من الحديث.

"أنت لا تعلم كم أكرهك الآن" قال سوكمين بغضب. كان سون يونج منزعجًا بشكل واضح وظل الشعور بالذنب يخيم على تعابير وجهه.

"يا رفاق، دعونا لا نفعل هذا هنا. دعنا نذهب إلى مكان آخر خاص ونتحدث عن هذا الأمر. لا نريد أن نتسبب في حدوث مشهد هنا. من فضلك؟" يقطع فيرنون وينظر حوله ويرى أن بعض المارة يراقبونهم. الصبي لم يعجبه الاهتمام على الإطلاق.

al'amir.  Junhee||Wonwooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن