كيف تم إغلاقك خارج شقتك مرة أخرى؟"
لقد مر يومان تقريبًا منذ أن بدأ وونو في الإقامة في شقة سونغتشول. لم يتمكن من الدخول إلى شقته لأنه مهما بحث بجدية، لم يجد مفاتيحه في أي مكان. لقد فقد الأمل بالفعل في العثور عليها.
لا يعني هذا أن الأكبر سناً يمانع في بقائه، بل إنه يصبح مزعجاً وكثير الشكوى.
يجلس الاثنان حاليًا في غرفة المعيشة. الأدوات متناثرة على الطاولة وأجزاء من سرير الأطفال تحيط بهما. يساعد وونو أخيه في بناء سرير أطفال آخر للعضو الجديد في عائلة تشوي.
سونغتشول يلعب بالهاتف المحمول بينما يحاول وونو ربط أجزاء السرير معًا. الكلمة الأساسية: محاولة.
تنهد وونو ووضع المثقاب جانبًا. تساقطت حبات العرق من جبهته على قميصه. كان يعتقد أن تجميع السرير سيكون أمرًا سهلاً كما أشارت التعليمات، لكنه كان مخطئًا.
يتساءل لماذا اشترى سونغتشول هذا النوع من السرير بينما كان بإمكانه الحصول على السرير المبني بالفعل.
أجاب وونو "لقد فقدت مفتاحي" واستمر في حفر البراغي مرة أخرى وفشل على الفور عندما طار المسمار عبر الغرفة وهبط على وسادة.
أطلق وونو تأوهًا عاليًا.
"هل أنت متأكد أنك بحثت في كل مكان؟" سأل سونغتشول دون أن يرفع نظره عن الهاتف المحمول. لقد نجح في تجميع كل القطع معًا، لكن التحدي الحقيقي كان جعله يعزف التهويدة.
"نعم يا هيونغ، لقد فعلت ذلك. حتى أنني تتبعت خطواتي من شقتي إلى المصعد ثم إلى شقتي مرة أخرى"
قام الصبي القوقازي وذهب لإحضار المسمار ثم عاد إلى السرير مرة أخرى.
"لم تذهب إلى أي مكان؟ لقد ركبت المصعد مما يعني أنك ذهبت إلى مكان آخر" ارتجف سيونغتشول عندما ضربته إحدى الألعاب الموجودة على الهاتف المحمول على جبهته.
ضحك وونو على ذلك قبل أن يتحول فجأة إلى الجدية.
"يا إلهي، لقد ذهبت إلى مكان آخر!" تنهد وونو عندما أدرك ما حدث.
"حقا؟ أين؟" قال سونغتشول وهو يفرك جبهته. الضربة كانت مؤلمة بالفعل.
"هل تتذكرين الشموع المعطرة؟" قال وونو وهو يقف من على الأرض.
"ذهبت لأعطيها لصديق مينجيو!"
"لقد ذهبت لإعطائها لجونهي!"
كاد وونو وسونجتشول أن يصرخا في نفس الوقت، لكن وونو عبس بسبب ما قاله الأكبر سنًا.
"من هو جونهي؟" سأل.
انتها سونغتشول أخيرًا من بناء الهاتف المحمول، وهو يبتسم بشكل منتصر بينما يضعه بعناية على طاولة القهوة.
أنت تقرأ
al'amir. Junhee||Wonwoo
Romanceحيث التقى جونهي و وونو في حفله توديع العزوبيه لقد كانوا في حالة سكر شديد وكان لديهم ليله واحده وبعد اسبوع اكتشف جونهي انه حامل • عاد وونو إلى نيويورك دون أن يعلم بأمر جونهي او الطفل• الآن مرت بضع سنوات. يعيش جونهي وابنته حاليا في مبنى سكني.لم يتذك...