كانت رؤيتهم مشهدا جامحا ، لقد هيمنت لكنه لم يسمح لها بالسيطرة الكاملة ، فقد فرض إيقاعه وقوته ، لقد كان صراعا على السلطة حيث كنت أنا الأكثر تأثرا.
صرخة خيبة الأمل احترقت في حلقي وامتلأت عيناي بالدموع وأنا أشاهد المشهد ، لكنني لم أسمح لنفسي بالبكاء.
قلبي انكسر ، ينبض بشكل غير منتظم كما لو كنت على وشك الموت ، تحطمت أحلامي وأوهامي وحبي في مكان ما في تلك الغرفة.
غادر أنين حزين فم المرأة وهي تتمايل معه وتزيل أظافرها على صدره وكان هذا هو الزناد بالنسبة لي.
أجبرت نفسي على العودة إلى الغرفة والقيام بكل شيء بدافع القصور الذاتي ولكن دون السماح بدمعة واحدة تسيل.
صعدت الدرج "سيدي" حدق بي بيكهيون في وجهي
"هل تريد شيئا لتأكله؟"
لم أستطع الكلام ، كان حلقي محترقا لذلك هزت رأسي وواصلت صعود الدرج ، لم أستطع الاستمرار في ذلك ، لم أستطع الاستمرار في الصعود إلى الجرف فقط حتى ينتهى بي المطاف بالاصطدام بالصخور التي وجدتها في القاع ، مرارا وتكرارا.
كنت أبحث بشدة عن الماء ، لكن لم يكن هناك سوى صخور حادة بشكل متزايد ، لا أعرف متى ارتديت ملابسي ، لقد تاذيت للغاية.
لقد تصرفت بتلقائية عندما أراد السبب أن يصل إلي ، كنت بالفعل أمام غرفة أنتونيلا.
انزلقت دمعة على خدي لكنني نزعتها بسرعة قبل أن أفتح الباب ، كانت جيسو تهز ابنتي الصغيرة وكانت طفلتي نائمة عمليا ومع ذلك كنت بحاجة إليها في تلك اللحظة ، فقط هي التي أبقتني على المضي قدما.
مددت ذراعي تجاهها وتركت جيسي تعطيني إياه ودفنت وجهي في شعرها الأسود الطويل ، ملأني برائحة البراءة التي لا يمكن أن تعطيني اياها
قمت بتعبئة دموعي مرة أخرى وشعرت وكأنني قطعة قماش متسخة استخدمها يونغي ، مثل اللعبة البالية والمكسورة التي يرمونها بعيدا عندما لم تعد مفيدة.
أجبرت نفسي على عدم الانهيار, لا ليس بعد
" أحتاج حقيبة ظهر مجهزة لنيلا" خرج صوتي أجشا وناولتني جيسي اياها وسألت
" سيدي ، أعذرني على السؤال ، لكن إلى أين انت ذاهب ؟ "
ركزت بصري على نقطة ثابتة على الحائط "يمكنكِ أن تأخذي بقية اليوم ، لقد اتصل بي جونغكوك وسوف أخذ الفتاة معي أسرعي من فضلك."
أنت تقرأ
مُعجزة الشيطان || YM
Lãng mạnلا يمكنك أن تطلب من الشيطان أن يفعل لك معجزة ، لكن إذا كان على يونغي أن يفعل شيئا ما ليبقى جيمين معه فسيفعل ذلك. (BDSM) الجزء الاول : مكتمل الجزء الثاني : مكتمل الكاتبة : cxvi_9 الغلاف من : lushy_YM - محولة -