بارت ممكن يكون في اخطاء ، اراجعة بعدين .
انجوي ✨
Jimin :
أستيقظت بسبب شعوري بالحر ووجدت ان الغطاء كان ملتفاً بشكل كامل حول جسدي ، حاولت التخلص منه الا ان القبضة القوية والمحطمة للرجل الذي كان يعانقني من الخلف قد منعتني .
كان يونغي نائماً وذراعيه ملتفة حولي وهو يحتضنني ، لقد واصل معانقتي لمدة اسبوعين تقريباً بعد خروجي من المستشفى ، مع انه لا يزال لا يستطيع النوم في الليل لكنه يبقى معي حتى ينام في الصباح .
كان يعتني بي بشكل خاص لكي اتحسن وبشكل مدهش واقف يونغي على ابقاء نيلا عند تايهيونغ وجونغكوك ، ربما لانه ارادني ان ارتاح لفترة .
اشترى يونغي منزل جديد وانتقلنا اليه على الفور ، كان المنزل اصغر بقليل من قصره السابق ، فيه عدة غرف وحديقة جانبية وكراج كبير لسيارات يونغي الكثيرة .
لقد اردت حقاً اتخاذ قرار العيش بمفردي لبعض الوقت لكنه لم يوافق ابداً ، قال انه اذا اردت التفكير بمستقبلي فمن الافضل ان افكر هنا معه لكي اضعه من ضمن مخططاتي وان لا انساه .
لقد كان طفولياً للغاية مع ذلك وافقت على ما قاله ولم اعانده .
اليوم كان هو اليوم المحدد لمحاكمة فيريزيو في المحكمة على كل جرائمه بشركة يونغي فما فعله معي كان قد نال عقابه بالفعل ، لقد اصدرت المحكمة قرار بسجنه لمدة 30 عام ، لحمله سلاح غير مرخص وبتهمة محاولة القتل ، والمخدارت.
اليوم سيتم محاكمته بخصوص عمليات الاغتلاس والسرقة وهذا سيضاعف مدة بقاءه في السجن .
سيذهب يونغي وحده ثم يعود الي لكي نذهب الى منزل تايهيونغ وجونغكوك لاخذ نيلا ، فقد اشتقت لها وابقيتها عندهما لوقت طويل .
بشأن طفلتي الصغير لقد توصلنا الى حل مناسب ، بالتأكيد ستبقى نيلا معي لان حضانتها الى جانبي اضف ان تايهيونغ تنازل عن حقه ، ستكون معه في عطلة نهاية الاسبوع وباقي الايام معي ، في النهاية لم ارغب بأن اكون قاسياً ودون رحمة ، فأنا اتفهم ان تاي هو والدها البيولوجي ويحبها كما احبها .
مع الاسبوعين الماضيين كبرت طفلتي وبدأت تغمفم ببعض الكلمات غير المتماسكة ، لكن اكثر ما قد يمكنك فهمه انها تريد يونغي كثيراً وتناديه ، هذا ما قاله جونغكوك عندما اتصل في الامس .
ربما أصبحت متشبثة بيونغي اكثر لان يونغي اصبح اكثر انفتاحاً معها حيث يحملها ويطعمها ويلاعبها عندما اكون نائماً.
أنت تقرأ
مُعجزة الشيطان || YM
Roman d'amourلا يمكنك أن تطلب من الشيطان أن يفعل لك معجزة ، لكن إذا كان على يونغي أن يفعل شيئا ما ليبقى جيمين معه فسيفعل ذلك. (BDSM) الجزء الاول : مكتمل الجزء الثاني : مكتمل الكاتبة : cxvi_9 الغلاف من : lushy_YM - محولة -