- The end -

477 44 60
                                    















مرة الوقت وكأنه معركة بداخلي، خلال تلك الساعات التي انتظرنا فيها ، غادرت تشاي المستشفى فقط لإحضار الطعام كما أبلغتني جيسي بأخبار أنتونيلا وقد سألني جونغكوك عدة مرات عنها.

اما تايهيونغ من جانبه ظل بعيدا وفضلته على هذا النحو ، كان آخر شيء أحتاجه هو المزيد من الأشخاص من حولي.

كانت هناك الفتاة التي حاولت أن تشفيني مع فتاة أخرى ، قفزت كلتاهما في مكانهن عندما ضربت يدي على المنضدة

"إما أن يخرج طبيب لعين ويخبرني بما يحدث أو أقسم بحب المسيح أنكم سيكتشفون من هو مين " حذرت وضربت يدي مرة أخرى

قالت إحدى الممرضات "سيدي يجب أن تهدأ ، زوجك يُعالج من قبل الأطباء المناوبين ، بمجرد أن يتم تشخيصه سيأتون و.. "

" و أنا لا أهتم ، أطلبي من الطبيب أن يخبرني الآن" صرخت

"سيد مين ، على ما أظن..." كانت أمامي امرأة صغيرة الحجم بشعر أشقر طويل وزي جراحي عندما استدرت.

" أتخيل أنك مرتبط بـ بارك جيمين"

"أريد أن أعرف حالته "

"هذه مستشفى يا سيد مين ، هناك مرضى يحتاجون
راحة البال ، أنت لست هنا للصراخ "


"انا لا اهتم واللعنة ، لقد مرت ساعات منذ أن أخذوه بعيدا ، لا أحد يقول أي شيء "


" وهذا هو سبب وجودي هنا، أنا دكتورة سيو كانغ مديرة حالة السيد بارك، سأحاول أن أكون واضحة معك ، فالمريض في حالة حرجة قليلاً ، وصل فاقدا للوعي ومعه أدلة على إصابة جسدية ، كان معدل تنفسه منخفضا وقت دخوله إلى المستشفى فشرعنا في وضعه على جهاز التنفس ، ثم تم نقله إلى وحدة الفحوصات حيث تم إجراء الفحوصات اللازمة ، إنها تعكس اصابة رضيحة في الدماغ "


لقد استنشقت بعمق " لا تقلق نحن نفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الاستقرار فيه الآن ، أنت وصراخك لا تستطيعان فعل أي شيء من أجله "

نظرت إلى الممرضة التي حاولت معالجة جراحي لأكثر من مره 

" حاجبك يحتاج الى الخياطه " قالت الدكتوره كانغ

"أنا بخير ، لست بحاجة إلى أي شيء ، كل ما أريده هو رؤيته الآن "

" هذا مستحيل سيد مين، سأعود إلى السيد بارك وعندما يكون لدى أخبار جديدة سأخبرك " قالت قبل أن تستدير وتختفي خلف الأبواب المزدوجة اللعينة

مُعجزة الشيطان || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن