أعطتني تشاي كتفها لأبكي بعد آخر مرة رأيت فيها يونغي ، ونامت في الشقة وفي صباح اليوم التالي كان لديها جبل ضخم من الفطائر مع الكثير من العسل.
كما كانت الثلاجة مليئة بالحلويات لأن الحب حسب رأيها لم يكن حزنا إذا لم تكسب بضعة كيلوغرامات.
بعد يومين من العشاء ، نقلت الصحف خبر عن بيع أسهم فيريزيو مين لابن عمه مين يونغي ، وكانت هناك صورة لهما بدا يونغي متوترا حتى انه لم يضهر اي ابتسامه ملتويه على خط رفيع من شفتيه.
على عكس فيريزيو الذي بدا واثق من نفسه وفخورا ، لم أقرأ الخبر كاملا
كان ذلك بعد ظهر يوم السبت ، اتى كوك لأخذ أنتونيلا مدعيا أنه اشتاق لها ولهذا السبب أخذها طوال عطلة نهاية الأسبوع.
جلست على الأريكة ، افتتحت آخر كتاب أحضره لي
جونغكوك ، كنت قد قرأت الجزء الأول في غضون ساعات لأن كنت أحاول ألا أفكر في بالي ، الجيد والسيئ لقد كان تعاقبا مستمرا للصور أيضا ، كان هناك صوت بداخلي يهمس لي أنه بالتأكيد لديه بالفعل خاضع جدید.ابقيت عقلي مشغولا بمحاولة الهروب من الفراغ الذي تركه غيابه في روحي ، لقد قتلت الهمسات بالقراءة ، خاصة تلك التي أغرقتني في عالم يحب فيه رجال الظلام.
سمعت الباب مفتوحا ونزلت إلى الكتاب لأرى تشاي مستعدة لحفلتها
"هيا ." قالت عابسة "من فضلك ، الأولاد اللطفاء من كليتي ذاهبون"
"أخبرتك أنني لم أكن لأخرج."
" لكنك لم تحاول حتى "
ناديت بها "تشاي لدي ما أفعله بجدية ، اذهبي إلى الحفلة واستمتعي واسترخي واشربي الخمر ، هممم وماذا بعد ؟ لقد كنت قلقة بالفعل علي طوال هذا الأسبوع ، أنا بخير"
لم أصدق ذلك أيضا، ذهبت إلى المطبخ بحثا عن نصف جرة آيس كريم براوني والتي كانت لا تزال في الفريزر ، أعطتني تشاي نظرة قذرة وألقت عينيها على مغالطتي في القول إنني بخير
"لا تنظري إلى هكذا ، لقد أحضرت الآيس كريم "
قالت بجدية "أنت تقلقني ، أنت تحب هذا الرجل كثيرا ولم أرك تبكي منذ يوم الاثنين بعد العشاء"
"لقد بكيت بما فيه الكفاية من أجله ، لقد استنفدت احتياطي من الدموع في الماضي " سخرت. " أنا بخير ، اذهبي واستمتعي "
"ستكون بخير إذا تركتك بمفردك حتى الغد؟" سألت
"نعم أمي " سخرت
أنت تقرأ
مُعجزة الشيطان || YM
Romanceلا يمكنك أن تطلب من الشيطان أن يفعل لك معجزة ، لكن إذا كان على يونغي أن يفعل شيئا ما ليبقى جيمين معه فسيفعل ذلك. (BDSM) الجزء الاول : مكتمل الجزء الثاني : مكتمل الكاتبة : cxvi_9 الغلاف من : lushy_YM - محولة -