Chapter 01

1.7K 90 47
                                    





تحتوي هذه الرواية على محتوى جنسي عنيف ولغة صريحة وتلاعب نفسي نرجسي ، لذا أطلب منك عدم الاستمرار في القراءة إذا كنت شخصا حساسًا أو ضعيفًا.

اتمنى أخذ التحذير بشكل جدي

تفاعلو وخلو الامور طيبة .

cxvi_9
حساب الكاتبة :





سیول //



كنت أقرر تسريحة الشعر التي سأحصل عليها عندما دخل تايهيونغ الغرفة ، رأيته ينظر إلي باستياء ويجلس على أحد الأرائك التي زينت الغرفة، ملأ صوت أنفاسنا الغرفة حيث قام تايهيونغ بتعبيس خطير من خلال المرآة ، مما جعلني أشعر بالتوتر أكثر مما كنت عليه.

تركت عيني تغطي المساحة بأكملها ، محاولا تشتيت انتباهي بشيء آخر غير الطنين في أذني والنظرة القاسية لصديقي المفضل.

"هل ستفعل ذلك حقا ؟" صوت تيهيونغ أذهلني ، فقد كان يسألني نفس السؤال منذ ذلك الصباح ، تنهدت بإحباط وأنا أنظر إلى انعكاس صورته.

"إما هذا أو ذاك" تركت شعري في حالة يأس
" لا أرى خيارا آخر"

ملأت نفسي بالصبر ، التقطت المشط مرة أخرى وبدأت في التمشيط

"هناك المزيد من الخيارات ، يمكننا العمل ... " نظرت عينا صديقي المتوسلة ، كنت أعلم أن ما كنت على وشك القيام به كان مجنونا تماما ، لكن لم يكن لدي خيار آخر كنت مضطرا .

"أنت وجونغكوك وأنا نعمل بالفعل ، إذا كان بإمكاني إجراء نوبات عمل كنادل في الحانة ، لربما لن تضطر لفعل هذا"

كان تاي يعمل كمصفف شعر ، نهضت من الكرسي الذي كنت أجلس عليه واقتربت من صديقي ووضعت يدي على كتفيه.

كرهت أن أتسبب في ذلك ، تلك النظرة المقرفة على وجهه ، تلك النظرة التي لا حول لها ولا قوة التي بدا أنه لا يهتم بها عندما علمت أنه لم يفعل ذلك.

كان كل ما أملك هو تاي وجونغكوك ، لقد ساعدوني كثيرا منذ أن تُركت وحدي وكان لدي دين معهم لن أدفعه أبدا.

"تاي لديك مسؤولياتك الخاصة ، أنتونيلا مسؤوليتي" عدت إلى المرآة وأمسكت بحقيبة المكياج ، إذا لم أتمكن من فعل أي شيء بشعري فعلى الأقل كنت أضع المكياج لهذه المناسبة

"ولكن جيمين يمكننا رهن المنزل والعمل ، وتقديم قرض جديد في البنك "

نظرت إليه مرة أخرى ووضعت قلم رصاص أسود على الخزانة قبل أن أضع نظراتي عليه.

مُعجزة الشيطان || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن