كان الليل باردا وكنت ممتنا عقليا لأن البذلة كانت دافئة بما يكفي بالنسبة لي ، أغلق يونغي باب السيارة وكان يقرص جسر أنفه.
كان هوسوك أمامنا وهو يقود سيارة توكسيدو سوداء أنيقة ، في كل دقيقة كنا نقترب من الفندق الذي ستقام فيه الحفلة شعرت بتوتر أكثر بغير وعي .
أحضرت يدي إلى فمي وقضمت أظافري الصغيرة ، وهي عادة سيئة لم تظهر لفترة طويلة.
"سوف تتلف أظافرك إذا واصلت فعل ذلك." كان صوت الرجل المجاور لي رقيقا وأمسك بيدي وجذبني عن قرب.
" أمل ألا تتسرب كلمة ، فالصحفيون أكثر من راغبين في الحصول على سبق صحفي ، لانها اول مره احضر
فيها هذا الحفل اللعين "" لماذا لا تحضره ؟ "
تنهد قائلاً " بسبب يتم إرسال الأموال التي يجمعها الحفل إلى الأشخاص الذين فقدوا أحد أطرافهم بسبب حادث سيارة أو يذهبون إلى مؤسسة متخصصة في ذلك ، أيضا يتم توجيه جزء من الأرباح إلى دار الأيتام التي تدعم الشركة اعتادت والدتي أن تحيي الحفل للأطفال الأيتام وعندما ماتت اختفى هذا الحفل لبضع سنوات ، بعد ذلك عندما توليت انا و كارلو وفرانشيسو إدارة الشركة ، قامت جينا باحياء الحفل مجددا ، لقد أرادوا إعادة فيوريلا للحياة لكن بالنسبة لي كان الأمر أشبه بالاحتفال بوفاتها. "
كانت نبرته حزينة " أنا أكره الحضور فأنه شخص معاد للمجتمع وهذه الأنواع من الأحداث تافهة ، ومليئة بالصحفيين والأشخاص الذين يتباهون بحجم الأموال التي لديهم في حساباتهم المصرفية "
" من هو كارلو ؟"
تعثرت نبرته " تذكر القواعد كل ما قلت معلوماتك كان ذلك افضل "
"هل سألتقى باصدقائك الليلة؟"
" هل تختبر بصبري ؟ لأنها ليست ليلة جيدة "
"أريد أن أعرف ماذا أتوقع ، من المفترض أن أكون
خطيبك ، إذا قابلتهم وجها لوجه ما الذي سأخبرهم به بحق الجحيم ؟ "" انتبه للهجتك" أخذت نفسا عميقا
"أنا آسف " لقد ضغط على يدي دون أن يؤذيني
كنت سأقول شيئًا آخر لكن توقف هوسوك خارج فندق مهيب ، حيث كان هناك مئات الصحفيين عند المدخل.حرر يونغي يدي وضغط على جسر أنفه مرة أخرى.
" امنحنا لحظة يا هوسوك "أومأ برأسه في مرآة الرؤية الخلفية ونزل من السيارة
أنت تقرأ
مُعجزة الشيطان || YM
Romantizmلا يمكنك أن تطلب من الشيطان أن يفعل لك معجزة ، لكن إذا كان على يونغي أن يفعل شيئا ما ليبقى جيمين معه فسيفعل ذلك. (BDSM) الجزء الاول : مكتمل الجزء الثاني : مكتمل الكاتبة : cxvi_9 الغلاف من : lushy_YM - محولة -