chapter : 26

387 43 60
                                    

  

أيقظتني نقرتان على الباب ضوء الشمس يتدفق عبر نافذة شقتي ، ونحت قضيب يونغي أسفل ظهري ، كان بإمكاني سماع خرخرة أنفاسه الإيقاعية.

أذهلتني ضربة جديدة  وقفزت فوق جسده ، كان لا يزال نائم نظرت إلى الساعة على مكتبي. اللعنه

فركت عيني وفتحت الباب ، كانت تشاي تقف أمامي بابتسامة كبيرة على الرغم من أنها كانت الساعة السابعة والنصف فقط في الصباح.

فركت عيني اليسرى مرة أخرى في محاولة للتخلصت من اثار النوم.

" يبدو أنني مصاب بنزلة برد ، في الليلة الماضية غادرت الكافتيريا في وقت متأخر واستحممت جيدا تحت المطر ، وجسمي كله يؤلمني " عطست، مشت تشاي عدت خطوات الى الخلف.

"أعتقد أنني لن أستطيع الذهاب إلى العمل اليوم "

"حسنا ، سأخبر السيدة مون ، سيتعين على جاي مساعدتي ، سوف أتصل بك عندما اصل ، هل تريدني أن أبقي نيلا مع الأولاد ؟ ليس من الجيد أن تكون هنا إذا كنت مصابا بنزلة برد "

سمعت ضوضاء خلفي لكنني لم أستدير ، ضاقت تشاي عينيها.

"لقد تبنت قطة ولم تخبرني؟" سألت بسخرية

"هل تعتقدين أنني سأنسى إخبارك بشيء من هذا القبيل ؟" أشعر حقا بالفزع

" حسنا ,عد إلى الفراش وأتصل بالسيدة مون"

"أحبك تشاي. "

أغلقت الباب واتكأت عليه حتى شعرت بصرير درجات السلم الخشبية ، استدرت لمقابلة عيون يونغي الخضراء النائمة ، كان ينظر إلي كما لو كان يريد أن يرى ما تحت جلدي

أخذت نفسا عميقا وابتعدت عن الباب ، كنت بحاجة إلى القهوة قبل بدء أي محادثة لم يقل أي شيء لكن نظرته بقيت على ظهري.

شعرت أنه ينهض من الكرسي ، بينما كنت أهرب من الواقع قليلاً وأعبث في المطبخ ، لم أكن أعرف كيف أبدأ أو ما يجب أن أفعله ، كان عقلي وقلبي لا يزالان زوبعة من المشاعر المشوشة.

انتهيت من صنع قهوتي واستدرت لأجد مثيري خلف المنضدة حافي القدمين ، كان يرتدي سرواله لكنه لم يكن يرتدي قميصا

على الرغم من نومه لبضع ساعات ، كانت عيناه مظلمة وعميقة وغائمتان وشفتيه جافة .

قاومت الرغبة في تقبيله وبدلاً من ذلك ، أخرجت كيس شاي آخر وتركته في الماء الساخن ، قبل أن أعطيه الكوب

مُعجزة الشيطان || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن