ركضت إلى الغرفة مستعدا لاستقباله لكنني لم أستطع ، كانت حياتي مكونة من نصفين واحد كان من أجله والآخر للفتاة الصغيرة التي نامت في سريرها صعدت إلى الطابق الثاني وذهبت إلى غرفة نيلا.
كانت جيسي على الأريكة الصغيرة نائمة لذلك كنت حريصاً على عدم إصدار أي ضوضاء ، غطيت ابنتي الصغيرة وتركت قبلة على جبينها مما جعلها تتحرك لكنها لم تستيقظ
همست قبل أن أغادر الغرفة "أحبك يا بارك أنتونيلا " نظرت فوق السور لأرى يونغي وهو يدخل المنزل ، نظر إلى الأعلى وقابلني ورفع إصبعين من أصابعه.
كان يمنحني دقيقتين دخلت غرفتنا ، خلعت سترته ووقفت أمام مرآتين موضوعة على جانب وخلف سريرنا ، مرايا لم تكن موجودة من قبل.
لاحظت أيضا حبلين طويلين من الجلد ينزلان من عارضة في السقف ، هززت رأسي وسرت باتجاه الخزانة
لم أفكر ، لقد أخذت للتو الألعاب الثلاثة الأولى التي وجدتها على مرمى البصر ، تركتها على السرير.
سمعت خطی يونغي وركعت على الأرض متخذا وضعية الخضوع له ، فتح الباب بلطف ولهث عندما رأى وضعي ، أغلقت عيني محاولاً إيقاظ حواسي الأخرى.
شحذ سمعي وشعرت بخطواته حتى توقف أمامي.
استنشقت رائحة عطره من خلال أنفي ، مما يسكرني
برائحتهقال بلهجته القويه والمثالية " فتى مطيع " ثم ابتعد سريعا ، سمعت صوت خلع الملابس ثم بدأ اللحن الناعم يملأ المكان.
حافظت على تنفسي سلسا على الرغم من مرور الثواني خفق قلبي بشكل أسرع من التوقع ، هذا كل ما كان عليه الأمر.
" تعال " كان صوته رقيقا وعميقا ، شجعني على متابعته.
قمت من الأرض ووصلت إلى حيث كنت ، كان قد خلع حذائه وجواربه وكذلك قميصه وترك ببساطة في البنطال الذي كان يرتديه في الحفلة
" أنت جاهز ؟ " همس بالقرب من شحمة أذني ، حددت أصابعه الخطوط العريضة لجسدي حتى تشابكت مع جسدي ورفعت يدي إلى الأحزمة الجلدية التي كانت متصلة بالسقف وربطها بالمعصمين.
تجولت نظري من عينيه الأخضرتين إلى المرايا ، محاذاة بطريقة تمكنه من رؤيتي من أي زاوية من الجانب ، من الأمام تحركت يديه برفق إلى أسفل ، ولمسا أطراف حلمتي وهي مداعبة جشعه جعلت جسدي يرتجف.
قبل خدي بلطف وكان جلده العاري يدفق النار بجانبي
" جيمين ، أريد ان احرق كل جزء من جسدك ، أحتاج أن أسرق قلبك وأمتلك جسدكك ان امتلك عقلك ، وتنهداتك ، واكون صاحب أنينك وتذوقك واستنشق رائحتك ، أريدك أن تكون عبدا لقبلاتي ... أريد أن أجعل كل ركن من أركان جسدك ملك لي "
أنت تقرأ
مُعجزة الشيطان || YM
Romanceلا يمكنك أن تطلب من الشيطان أن يفعل لك معجزة ، لكن إذا كان على يونغي أن يفعل شيئا ما ليبقى جيمين معه فسيفعل ذلك. (BDSM) الجزء الاول : مكتمل الجزء الثاني : مكتمل الكاتبة : cxvi_9 الغلاف من : lushy_YM - محولة -