الفَـصل الثَالِـث.

31 6 0
                                    

JEON JUNGKOOK–PARK SOOL

.
.
.
.
.

﴿دََاخِل المُستَشفَى ضجيجَ وتوترُ يعمُ المَكانَ هناكَ منْ يتمسكَ بالحياةَ وهناكَ من يستَـسلمْ ليُفارقهَا وليسَ كُل طبيبَ عَلى مَقدرةً بتحمُل هذا الكم منْ الضغوطَ والصراعَ هناَ لا يوجَد مزاحَ أو سبيلَ للخطَأ الغلطَة الواحده تنهِي حياةَ شخصِ بريئَ﴾.

هَذا هو الاخْتبار الذي وَضعتْ بهِ طَبيبتُنا سُول هَل ستَجتازه امْ تفشلَ بهِ؟ هذا مَا سنَعرفه بتتَابعَ الاحداثَ...

...

بَيْنما كَانَت سُول تُوَاصِلُ عَمَلَهَا فِي غُرْفَةِ العَمَلِيَّاتِ بَدَأَتِ الذِّكْرَيَاتُ تَتَدَفَّقُ إِلَى ذِهْنِهَا.
تَذَكَّرَتْ تِلْكَ الحَادِثَةَ قَبْلَ سَنَوَاتٍ
عِنْدَمَا تَدَخَّلَ هَان فِي حَيَاةِ أُخْتِهِ الصَّغِيرَةِ وَجِيمِين كَانَ هَان مُعَارِضًا بِشِدَّةٍ لِعَلَاقَتِهِمَا وَلَمْ يَكُنْ يُخْفِي كَرْهَهُ لِجِيمِين فِي النِّهَايَةِ قَرَّرَ أَنْ يَأْخُذَ أُخْتَهُ لِلدِّرَاسَةِ فِي أَلْمَانِيَا وَأَبْعَدَهَا عَنْ جِيمِين تَمَامًا.

كَانَتْ تِلْكَ الذِّكْرَى هِيَ السَّبَبَ فِي شُعُورِهَا بِالْقَلَقِ، فَهِيَ تَعْرِفُ جَيِّدًا كَيْفَ كَانَتْ تِلْكَ الحَادِثَةُ نُقْطَةَ تَحَوُّلٍ فِي حَيَاةِ جِيمِين. كَانَتْ تَتَسَاءَلُ مَنْ الَّذِي قَامَ بِهَذَا الفِعْلِ الشَّنِيعِ بِهَان، وَلِمَاذَا انْتَهَى بِهِ المَطَافُ عَلَى طَاوِلَةِ العَمَلِيَّاتِ بَيْنَ يَدَيْهَا.

هَذِهِ الأَسْئِلَةُ كَانَتْ تَسْتَوْلِي عَلَى عَقْلِهَا لَكِنْ لَا مَجَالَ الآنَ لِلتَّفْكِيرِ عَلَيْهَا أَنْ تُرَكِّزَ عَلَى إِنْقَاذِ حَيَاتِهِ كَانَتْ تَعْلَمُ
أَنَّ هَذَا اليَوْمَ سَيَكُونُ مَلِيئًا بِالمُفَاجَآتِ لَكِنْ
لَمْ تَتَخَيَّلْ أَبَدًا أَنْ تَتَعَامَلَ مَعَ أَحَدِ الشَّخْصِيَّاتِ
المُؤَثِّرَةِ فِي مَاضِي أَخِيهَا.

"لِنَبْدَأِ العَمَلِيَّةَ فَوْرًا"
قَالَتْ بِصَوْتٍ حَازِمٍ لَيْسَ هُنَاكَ مَجَالٌ لِلتَّرَدُّدِ بِغَضِّ النَّظَرِ عَنِ الأَسْئِلَةِ الَّتِي تَتَدَافَعُ فِي عَقْلِهَا كَانَ عَلَيْهَا أَنْ تُنْقِذَ حَيَاةَ هَذَا الرَّجُلِ أَوَّلًا ثُمَّ تُفَكِّرَ فِي كُلِّ شَيْءٍ آخَرَ لَاحِقًا.

...

فِي غُرْفَةٍ مُظْلِمَةٍ بِـالمَقَرِّ الغَير رَئِيسِيِ جُونْغكُوك حَيْثُ كَانَ يَجْتَمِعُ مَعَ تَاي وَبَعْضِ رِجَالِهِ كَانَ الجَوُّ مُتَوَتِّرًا لَكِنَّ
الهُدُوءَ المُسَيْطِرَ عَلَى المَكَانِ يُعَكِّسُ
انْضِبَاطَ رِجَالِهِ وَثِقَتَهُمُ المُطْلَقَةَ فِي قَائِدِهِم.
كَانُوا يُنَاقِشُونَ تَفَاصِيلَ صَفْقَةٍ هَامَّةٍ عِنْدَمَا قَطَعَ هَذَا الهُدُوءَ رَنِينُ هَاتِفِ جُونْغكُوك.
رَفَعَ جُونْغكُوك الهَاتِفَ بِبُرُودٍ وَضَغَطَ عَلَى زِرِّ الإِجَابَةِ.

إنتقـام الأونـيكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن