وبينما تردد التاجر في إظهاره بصوت قلق، توقفت حركة القفص. بدا ذلك الصمت القصير وكأنه صوت طائر يغرّد "ما الذي يحدث يا رجل؟" في أذني التاجر. وبعد لحظة من الهدوء، بدأ صوت قضم القضبان المعدنية مرة أخرى بقوة. والآن بدا الأمر وكأنه له إيقاع ثابت.تحدث الدوق وهو ينظر إلى القماش الذي يهتز بقوة.
"ولماذا تحضره لتظهره لي على أية حال؟"
"نعم، هذا صحيح، ولكن... بالمقارنة مع الحيوانات الأخرى، فهو أصغر بكثير و... شرس بعض الشيء أيضًا."
"لا يهم."
أشار الدوق إلى إزالة القماش، مشيرًا إلى أنه لن يستمع بعد ذلك. مد التاجر يده بوجه غير قادر على إخفاء توتره وأمسك بالقماش الذي يغطي القفص. 'هذا ليس مكانًا لتثير فيه نوبة غضب. من فضلك ابق ساكنًا.' على أمل أن تصل أفكاره إلى هذا الطائر سيئ المزاج، رفع القماش بعناية.
"تشيب! تشيب!"
وبينما كان يتم إزالة القماش، كان طائر مستدير أصغر من قبضة اليد يهز جسده بعنف وكأنه يهدد. ويبدو أنه نجح في صرف انتباه التاجر عن كل ما يتصل بالتخاطر بهذه الإشارة.
رفع الطائر عينيه بشراسة وحدق في الدوق وكأنه سيقتله. ثم بسط جناحيه إلى أعلى، منتفخًا بجسده الصغير، ومد صدره الرقيق، ليظهر جرأته. كان الطائر غاضبًا بشكل أكثر حدة اليوم. كان وجهه الصغير بحجم الإصبع مكتوبًا عليه "أنا غاضب".
🐤
عندما تم إزالة القماش الذي يغطي القفص، امتلأ المكان المظلم بالضوء بسرعة. عندما ألقيت نظرة خاطفة من خلال الفجوات في القماش في وقت سابق أثناء هبوب الرياح، اعتقدت أنه كان رائعًا، لكن المساحة التي تم الكشف عنها بعد إزالة القماش بالكامل كانت أكثر من رائعة، ووصلت إلى مستوى فاخر.
لم أستطع التكيف مع الضوء المفاجئ، لذا فتحت عينيّ وأغلقتهما بصعوبة للحظة. وبعد أن فعلت ذلك لفترة قصيرة جدًا، بسطت جناحيّ على اتساعهما، ونفخت جسدي. ثم، لكي أتمكن من السيطرة، رفعت رأسي عالياً وصرخت بشراسة.
"تشيب! تشيب!"
لقد لوحت بجناحي بشكل مهدد لتخويف الرجل الشرير، الدوق، أمامي بشكل أكبر. إن أجنحتي، بحجم جسمي، ستبدو بالتأكيد مهددة بشكل كافٍ. كيف هذا؟ مخيف، أليس كذلك! لقد وضعت القوة في ساقي القصيرتين ودست بقوة على الأرض. طقطقة! طقطقة! يمكن سماع صوت مخالب القفص وهي تصطدم بشراسة.
كان مظهر الدوق الذي ملأ عينيّ ذا شعر أزرق داكن وعينين حادتين رماديتين فضيتين. عند النظرة الأولى، كان يعطي انطباعًا بالملل، ولكن ربما بسبب عينيه الرماديتين الفضيتين، كانت نظراته غير مبالية وباردة.
هل ينظر إليّ باستخفاف؟ لأنني صغير الحجم؟ اعتقدت أنني لا ينبغي أن أبدو سهل، فأومضت عينيّ ورفرفتُ بجناحيّ بقوة. رفرف، رفرف.
أنت تقرأ
You! Don't Press that Button!
Humor『الضغط على هذا الزر سينقلك إلى عالم النوع الذي أكتبه. (يمكنك المغادرة بمجرد الانتهاء من القصة. ولكن إذا لم تكتمل، فمن يدري.)』 منشور سخيف ظهر على الجدول الزمني لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي. كانت المشكلة أن أي شيء يبدو مثيرًا للاهتمام أثناء فترة...