"تشيب!"فجأة، فتحت عيني على اتساعهما. تيبس جسدي على الفور. وبينما بقيت ساكنًا، عاجزًا عن الرد، وخزني شيء ما مرة أخرى. ما الذي قد يكون هذا؟ شعرت أنه كان صريحًا للغاية...
"تشيب."
لا تضايقني.
لقد حركت مؤخرتي مرة واحدة، في إشارة منهم بعدم إزعاجي. لم أكن متأكدًا مما كان يحدث، لكن كان لدي شعور بأن الوخز بهذه الطريقة في هذا الموقف لا يمكن أن يعني أي شيء جيد. ربما كانوا يلمحون إلى أنني يجب أن أغادر بمفردي. شعرت بالتعاسة، ودفنت وجهي بشكل أعمق بين الوسائد. ومع ذلك، نظرًا لأن مؤخرتي ظلت مكشوفة، فقد استمروا في وخزها.
"تشيب."
توقف عن إزعاجي. أنا أدرك جيدًا مدى بؤس هذا الموقف. أنا آسف لأنني تسببت في هذه الفوضى، على الرغم من أنني لست في وضع يسمح لي بقول ذلك بصفتي المسؤول عن كل هذا.
تلويت مرة أخرى، في إشارة إلى أنني لا أريد أن يلمسني أحد. لم يكن هناك أي صوت قادم من خلفي. هل سيطردونني الآن؟ ربما لن أتمكن أبدًا من النوم على مثل هذه الوسائد الفاخرة أو تناول شرائح اللحم اللذيذة مرة أخرى. كان هناك الكثير من الأشياء التي أردت أن أسأل عنها، ولكن بصفتي طائرًا، لم أستطع التحدث أو الكتابة.
بصراحة، هذا يبدو غير عادل بعض الشيء. لم أفعل ذلك عن قصد... كنت فقط أشعر بالفضول بشأن ما يفعله الدوق عندما يجلس هناك، لذلك ذهبت للتحقق من الأمر. ولكن بعد ذلك، بسبب حادث مفاجئ، سقطت وعلق بي شيء غريب، مما أدى إلى هذا الموقف. حتى لو شرحت الأمر بهذه الطريقة، فلن يفهم أحد قلب هذا الطائر المسكين.
استسلمت لمصيري، واستلقيت هناك بهدوء، وفجأة، تم رفع الوسائد التي كانت تدعم جسدي عن جانبي. ما الأمر؟ اختفى الملاذ الذي كان يخفيني، وتركني في حيرة من أمري.
"تشيب؟"
أمِلتُ رأسي ونظرتُ حولي. نظرتُ خلفي فرأيتُ الدوق يقف فوقي بقامته الطويلة، ممسكًا وسادةً في كل يد.
"تشيب!"
لقد شعرت بالانزعاج، فحاولت النهوض بسرعة، ولكن ساقاي تشابكتا وسقطت على جانبي. ومثلما حدث على المكتب، فقد تدحرجت على ظهري مرارًا وتكرارًا. والفرق الوحيد عن الموقف السابق هو أن شيئًا ما منعني هذه المرة من الاستمرار في التدحرج. فجمعت شتات نفسي ونظرت إلى الجانب فرأيت يدًا كبيرة تدعم جسدي.
"تشيب؟"
رفعت نظري لأرى صاحب اليد، ولم يكن من المستغرب أن يكون الدوق. دون أي نية للهروب، حدقت فيه في ذهول. كانت زوايا فمه مرتفعة قليلاً، على عكس تعبيره المعتاد.
"تشيب؟"
لقد حركت رأسي. هل هو... يبتسم؟ لماذا؟ لا ينبغي أن يكون هناك ما يدعو للابتسام بعد رؤيتي في هذه الحالة. وأنا أفكر فيما إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يجعله سعيدًا، تجمدت. صحيح. في بعض الأحيان يطلق الناس ضحكة ساخرة عندما يشعرون بالذهول التام أو عندما يفقدون عقولهم. لابد أن هذا ما كان يمر به الدوق الآن. لابد أن ذلك الرجل كان غاضبًا للغاية.
أنت تقرأ
You! Don't Press that Button!
Humor『الضغط على هذا الزر سينقلك إلى عالم النوع الذي أكتبه. (يمكنك المغادرة بمجرد الانتهاء من القصة. ولكن إذا لم تكتمل، فمن يدري.)』 منشور سخيف ظهر على الجدول الزمني لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي. كانت المشكلة أن أي شيء يبدو مثيرًا للاهتمام أثناء فترة...