الفصل 13

142 16 0
                                    


"تشيب."

حدق بيب في الدوق باهتمام بتلك العيون الصغيرة وبكى. كان من المستحيل معرفة ما يريد الطائر قوله. تمنى الدوق أن يتحول بيب إلى إنسان ويتحدث إليه. كان قلقًا من أن الاستياء قد يملأ ذلك القلب الصغير.

"تشيب. تشيب."

وبينما كانا يتبادلان النظرات بهدوء، تمتم الطائر بصوت خافت. بدا أن هذه الهمهمة كانت تخبره بإحضار الطعام على الفور. نهض الدوق من مكانه والتقط حقيبة أخرى معلقة في سرج الحصان.

وبينما كان يفتش فيه وظهره مائل، رأى بيب يتنفس بصعوبة وعيناه مغلقتان. وخوفًا من أن يموت الطائر، اقترب منه بسرعة ووضع إصبعه على صدره الممتلئ. ولحسن الحظ، كان قلبه الصغير ينبض بقوة، ويصدر صوتًا قويًا .

أحس الدوق بنبضه من خلال أطراف أصابعه، وأطلق تنهيدة ارتياح. ثم استعاد وعيه فجأة، فضحك بسخرية. حتى من مسافة بعيدة، كان بإمكان حواسه الحادة أن تؤكد ذلك بسهولة، لكنه اندفع دون أن يدرك ذلك. كانت الطريقة التي تتأرجح بها مشاعره ذهابًا وإيابًا تجاه تلك الحياة الصغيرة سخيفة.

رفع يده ووضعها على صدره هذه المرة. كان قلبه ينبض بسرعة وكأنه مذعور بشدة من شيء ما. استطاع الدوق الآن أن يفهم. لقد أعطى قلبه لذلك الطائر الصغير أكثر مما كان يعتقد.

"كم هو رائع."

لم يستطع أن يتذكر عدد السنوات التي مرت. لقد ورث دماء عرق أرما. وعلى الرغم من ضعفه وعدم امتلاكه لأي قدرات ملحوظة، إلا أن عمره كان أطول عدة مرات من عمر البشر، وكانت لديه قدرات مريحة بعض الشيء، وحواسه كانت متفوقة قليلاً على الشخص العادي.

حتى أولئك الذين لديهم دم مختلط من عرقهم كان لديهم عمر طويل، حتى لو كانوا يفتقرون إلى قدرات خاصة. لقد نجا هو نفسه لفترة طويلة على الرغم من انتقال الدم عبر عدة أجيال. ومع ذلك، لم يكن العثور على هؤلاء الأشخاص سهلاً. لقد سئموا جميعًا وانتحروا. على الرغم من أعمارهم الطويلة، كانوا مجرد بشر ضعفاء القوة العقلية.

لقد وجد هو أيضًا الحياة اليومية التي تقترب منه مملة لأنه عاشها لفترة طويلة. في بعض الأحيان، كانت ردود أفعاله تجاه الأحداث من حوله تبدو وكأنها سيناريو محدد مسبقًا. ولكن من المدهش أن هذا المخلوق الصغير بدأ في كسر القشرة الصلبة للملل. كما لو كان قد نقرها ذلك المنقار الصغير، الذي يشبه البذرة.

خفض الدوق رأسه ونظر إلى الطائر الصغير. كان أبيض اللون وصغير الحجم. مستديرًا ولطيفًا. هذا كل شيء، ومع ذلك فقد حرك قلبه بهذه الطريقة.

لقد كان كائنا جذابا حقا.

🐤

"تشيب! تشيب!"

أحضر شيئًا أكثر لذة! أحضره!

لقد ضربت قدمي على الأرض احتجاجًا. وعندما رآني الدوق على هذا النحو، بدا وكأنه لا يعرف ماذا يفعل. لا، لقد قلت إنك ستحضر الطعام! ما عرضه الدوق لم يكن أكثر من قطعة لحم مقدد هزيلة. وعندما تأكدت من أنها ليست لحمًا مليئًا بالعصارة، لم أستطع احتواء غضبي.

You! Don't Press that Button!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن