وبينما كنت أراقبه بهدوء، بدا أن الدوق يعاني من صداع، حيث كان يضغط بقوة على صدغيه بيده التي لم تكن تحمل قلمًا. وكان مكتبه مليئًا بالمهام التي كان لابد من التعامل معها في لمحة عين. وكانت الأوراق المكدسة أعلى كثيرًا من طولي تبدو مخيفة للغاية.كان الأمر أشبه بفترة الامتحانات. آه، إذا فكرت في الأمر، كنت أقوم بتدليك فروة رأس صديقي بشكل رائع أثناء فترات الامتحانات.
وفقًا لصديقي، على الرغم من أن قوتي لم تكن عظيمة، إلا أن قدرتي على النقر بدقة على النقاط الضرورية كانت من الدرجة الأولى. إذا بسطت يدي على نطاق واسع ونقرت بجانب يدي باستمرار مثل الآلة، فسيغادر الجميع راضين. تمامًا كما يعاني الدوق من صداع، هل يجب أن أساعده قليلاً؟ أمِلت رأسي متأملًا.
لا، لقد أعطاني طعامًا وتركني أنام في مكان ناعم، لذا فإن تدليك فروة الرأس ليس بالأمر المهم. أومأت برأسي موافقًا. سأفعل ذلك من أجله.
نشرت جناحيّ وطرت فوق رأس الدوق، ثم هبطت بهدوء.
"تشيب."
سأجعلك تشعر بالإنتعاش!
بدون تردد، ركلت بقوة بكلتا قدمي على رأس الدوق. كان من الممكن سماع صوت اصطدام قدمي بفروة رأس الدوق بنقرة خفيفة. على الرغم من أن قدمي كانت صغيرة مقارنة برأس الدوق، إلا أنني كنت أدوس عليه بجدية باستخدام أجنحتي، لذا يجب أن يكون ذلك فعالاً للغاية.
"تشيب! تشيب!"
واحد، اثنان! واحد، اثنان! كيف هذا؟ منعش، أليس كذلك؟ بمجرد أن تتلقى لمستي، لن تتمكن من نسيانها!
وبينما كنت أحرك قدمي بحماس ونشاط، ارتفعت يد الدوق، التي ظلت ساكنة لبرهة من الزمن. فوجئت بحركة الدوق في غمضة عين. لم يمسك بي بألم، لذا بقيت ساكنا بينما أحضرني أمامه ونظر إلي. كانت عيناه الرماديتان الفضيتان تتألقان وتعكسان صورتي.
وبينما كنت أميل رأسي وأنظر إليه، نهض من مقعده بصمت ووضعني على الوسادة. ثم نقر على جسدي بإصبعه وعاد إلى الكرسي ليبدأ العمل.
أعتقد أنه ليس لديه الوقت لتلقي تدليك فروة الرأس. قررت أن أفعل ذلك له بشكل منفصل عندما بدا أنه لديه بعض وقت الفراغ.
لست متأكدًا من الوقت الذي مر منذ أن تبنّاني الدوق. كنت آكل وأنام طوال اليوم، وكان إحساسي بالوقت فوضويًا. لقد ملأ ذهني أنني أعيش بسعادة أكبر بكثير مما كنت عليه عندما أسرني التاجر، لا، بل أسعد مما كنت عليه عندما كنت إنسانًا.
"تشيب."
لقد كانت حياة مرضية للغاية.
كان الدوق يزودني باستمرار بالطعام ومكان دافئ للنوم. ولم يكن يبدو أنه يريد أي شيء مني. وعندما حاولت أن أعبر عن امتناني بعرض تدليك فروة الرأس، كان يمسك بي دون أن ينبس ببنت شفة. وربما لأنه كان لديه كل شيء، بدا الأمر وكأنه لا يحتاج إلى أي رد. ولا أستطيع أن أمنع نفسي من ذلك.
أنت تقرأ
You! Don't Press that Button!
Humor『الضغط على هذا الزر سينقلك إلى عالم النوع الذي أكتبه. (يمكنك المغادرة بمجرد الانتهاء من القصة. ولكن إذا لم تكتمل، فمن يدري.)』 منشور سخيف ظهر على الجدول الزمني لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي. كانت المشكلة أن أي شيء يبدو مثيرًا للاهتمام أثناء فترة...